كيت بإطلالة أنيقة من دولتشي أند غابانا 

كايت ميدلتون أميرة وايلز الجديدة رافقت زوجها الأمير ويليام من أجل لقاء المتطوعين والعاملين في وندسور الذين عملوا على تنسيق وتأمين إجراءات دفن الملكة إليزابيث في كنسية القديس جايمس. 
التقى الزوجان بالمتطوعين في مقر بلدية وندسور ولهذه المناسبة ارتدت الأميرة الأنيقة معطفاً أسود اللون من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana مع صفين من الأزرار المعدنية الذهبية اللون وارتدت جوارب شفافة سوداء اللون مع حذاء أسود. 


أما ويليام فقد ارتدى بدلة كحلية اللون المعطف سبق وارتدته كايت في القداس الوطني لتذكر شهداء الحرب في 2017 وأيضا عندما زارت قاعدة جوية بعد جنازة الأمير فيليب عام 2021 .
الطراز، بحسب الخبراء ، يشبه طراز ارتدته الأميرة ديانا  ، وهومن تصميم جاسبر كونران Jasper Conran ، وكانت قد ارتدته في الذكرى السبعين لانتهاء الحرب العالمية الأولى وتوقيع معاهدة الصلح Armestice في فرنسا .


الكثير من المطلعين قارنوا بين ستايل الأميرة كايت وبين أبطال مسلسل داينستي في ثمانينيات القرن الماضي وهو ما جعلهم يتذكرون الأميرة الراحلة ديانا كونها كانت تلقب بداينستي دي من قبل الصحافة لأنها كانت ترتدي بدلات بأكتاف عريضة بألوان فاقعة. 


وأكملت كايت إطلالتها بحذاء أسود من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب وأقراط أنوشكا Annoushka المرصعة باللؤلؤ والتي تأتي بتصميم باروك مميز. 

اقرئي أيضاً:هذه هي أسعار اطلالة كايت ميدلتون

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات