أفضل سكراب للجسم في البيت

تقشير الجسم باستخدام السكراب، من الطرق الشائعة التي تعتمدها الفتيات للحفاظ على ملمس ناعم للجلد، حيث يقوم المقشر بالتخلص من الجلد الميت، وإزالة الطبقة المتسخة من الجلد، مع ترك رائحة مميزة حسب نوعه على البشرة.

وإن كنتِ ترغبين في عمل تقشير للجسم في البيت، نستعرض لكِ في "الجميلة" أفضل الأنواع لتختاري منها ما يناسبكِ.

مقشر Beauty KP Bump Eraser 

                                                                        الصورة من الموقع الرسمي للمنتج First Aid Beauty

يعد KP Bump Eraser Body Scrub من First Aid Beauty من أفضل الأنواع التي يمكنكِ اعتمادها، حيث يحتوي على 10% من حمض ألف هيدروكسي الذي يعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة، والزيوت الزائدة، وتراكم الكيراتين على المسام، كما يحتوي على حبيبات تلميع تقوم بترطيب الجلد، وتترك إحساس أكثر نعومة لبشرتكِ.


مٌقشر C & The Moon Malibu Made Body Scrub

                                                          الصورة من الموقع الرسمي للمنتج candthemoon

هذا المقشر سيناسب بشكل أكبر الفتيات اللاتي يفضلن المقشرات الطبيعية، حيث يعتبر السكر البني العضوي هو مكونه الرئيسي، مع خليط رائع لزيت جوز الهند، والجوجوبا، واللوز، علاوة على أنه يترك على الجسم رائحة الحلوى، بسبب تركيز رائحة الفانيليا به.

مقشر Tata Harper Smoothing

                                                   الصورة من الموقع الرسمي الخاص بالمنتج tataharperskincare

مقشر الجسم المنعم من تاتا هاربر يأتي في وعاء ضخم ليدوم معكِ لفترة طويلة، ويتميز بتركيبته الرائعة لتلميع الجسم، حيث يحتوي على مكونات رائعة مثل ملح الهيمالايا الوردي وأملاح هاواي البحرية والسكر العضوي وبذور المشمش. 
ويساعد هذا السكرب على تجديد خلايا البشرة، كما يثريها أيضًا بالفيتامينات والمعادن الأساسية، حيث يحتوي على طين هاواي الأحمر البركاني الذي ينظف المسام المسدودة.


مقشر Dove Exfoliating Body Polish Crushed Macadamia & Rice Milk
 

                                                                 الصورة من موقع دوف الرسمي dove

يعتبر سكرب دوف الجديد برائحة المكاديميا الغنيّة من الخيارات الرائعة إن كنتِ تفضلين عمل سكرب للجسم في البيت، حيث يحتوي على مواد تقشير ليست قاسية أبداً، مع مرطب كريمي إكسفوليتينج وحليب الأرز حيث يحتوي على 25٪ كريم مرطب ولهذا سيناسب أكثر صاحبات البشرة الحساسة.

مقشر Ouai Scalp & Body Scrub

                                                                 الصورة من موقع Ouai الرسمي الخاص بالمنتج

يعتبر مقشر الجسم وفروة الرأس من Ouai رائعًا في التخلص من خلايا الجلد الميتة على الأطراف ولكنه أيضًا لطيف بدرجة كافية حيث يمكنكِ استخدامه على فروة رأسك.

والمقشر مصنوع من بلورات السكر لتقشير الجلد والزهم الزائد والبقع الجافة من الجلد (بما في ذلك الموجودة على فروة رأسك) دون تجفيف شعركِ، أو ترك البشرة جافة، خاصة وأنه يحتوي على البروبيوتيك لموازنة مستويات البكتيريا الطبيعية في بشرتك، وأيضاً زيت جوز الهند المرطب.

تابعي أيضاً: 

 

مقشر البابونج مقشر البابونج لتبييض البشرة وإزالة آثار الحبوب 
أضف تعليقا