ما هي الصعوبات التي ستواجهها الابراج مع تراجع عطارد الثالث في سبتمبر 2022

يُعتبر تراجع عطارد من 9 سبتمبر إلى 2 أكتوبر، ظاهرة فلكية خاصة. تحدث حوالي 3 إلى 4 مرات في السنة، مما يعني أنّ تراجعه لا يجب أن يكون تجربة مألوفة لك فحسب، بل جزء لا يتجزأ من الرحلة السنوية للجميع. تراجع عطارد أمراً مرهقًا، لكن تجاربه ليست نهاية العالم.

كيف سيؤثر تراجع عطارد الثالث في سبتمبر 2022 على الأبراج

 

ستكون هناك صعوبات ولكن سيكون هناك أيضاً العديد من الإيجابيات. يستمر حوالي 3 أسابيع، سيكون هذا هو الوقت الذي نزيل فيه التناقضات الحالية، والسماح لنا بترك الماضي وراءنا. هذا التراجع يجبر الأبراج على التغلب على الصدمة والتخلص من أشباح الماضي لتكون على استعداد لقبول الجزء العاطفي الأعمق. عندما ينتهي تراجع عطارد في برج العذراء، فإنه سيجلب لنا الوعود بالشفاء وبداية جديدة. 

برج الحمل

قد يسبب تراجع عطارد الثالث في شهر سبتمبر 2022، حزناً في القلب لمولود برج الحمل، لكنه سيشفيه لاحقاً. وبمجرد أن ينتقل عطارد إلى المنزل السادس للصحة والسعادة في 23 سبتمبر، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الشعور بالفوضى وعدم التنظيم. ومع ذلك، فإن هذا يشجع الحمل على استعادة توازنه ويذكره بالعناية بنفسه أكثر.

برج الثور

عندما يبدأ تراجع عطارد الثالث في شهر سبتمبر 2022، سيكون بداية جديدة لمولود برج الثور. في 23 سبتمبر، ينتقل عطارد إلى المنزل الخامس، بيت الرومانسية والإبداع، وهذا يعني أنّ الوقت قد حان لإنهاء العلاقات السامة.

برج الجوزاء

عطارد هو الكوكب الحاكم للمولود برج الجوزاء، مما يعني أن هذا التراجع سيؤثر عليه بدرجة شديدة. عندما يبدأ، في منزله الخامس، فهذا يعني أنه سيشعر بالاختناق والإحباط، ويجعله ضعيفاً. كما سيشهد الجوزاء العديد من النزاعات والتناقضات على الصعيد العائلي.

برج السرطان

عندما يتراجع عطارد إلى الوراء في منزل الرابع لمولود برج السرطان، فسيشجعه ذلك على إصلاح العلاقات مع عائلته. عندما ينتقل إلى منزل التواصل الثالث الخاص به في 23 سبتمبر، فقد يؤدي ذلك إلى وقوع حوادث اجتماعية، ويكون لدى السرطان مشكلة في التأقلم. 

برج الأسد

سيواجه مولود برج الأسد مشكلة في المراسلات والوثائق في العمل في هذا الوقت. لأن تراجع عطارد يكون في المنزل الثالث، بيت المهارات والتواصل. وعندما ينتقل إلى المنزل الثاني، بيت التمويل في 23 سبتمبر، يحتاج الأسد إلى توخي الحذر في القرارات المالية.

برج العذراء

يشير تراجع عطارد في موسم برج العذراء أنّه يجب على مولود برج العذراء أن يفكر كثيراً في أسلوب حياته. في بداية تراجعه يشعر العذراء أنه ليس جيداً بما يكفي لما يستمتع به. وفي 23 سبتمبر، يشجعه على التخلي عن الأخطاء التي ارتكبها. 

برج الميزان

يتراجع عطارد في المنزل الأول لمولود برج الميزان، ويطلب منه أن يفكر أكثر في نفسه. ولا يأخذ نفسه باستخفاف من أجل تلبية احتياجات أي شخص. بمجرد دخول عطارد إلى المنزل الثاني عشر في 23 سبتمبر، قد يجد الميزان أنّ أحلامه تتحقق وأنّ عواطفه تبدو أكثر حدة.

برج العقرب

يشعل تراجع عطارد الثالث رغبة مولود برج العقرب في النجاح، وهو أمر قوي لدرجة أنه يتغلب على خوفه الداخلي من الفشل. على الرغم من أن برج العقرب قد يجد نفسه أكثر حذراً وأكثر تحفظاً، إلا أنه يجعله أيضاً أكثر عرضة للنجاح. وعندما ينتقل  إلى المنزل الحادي عشر في 23 سبتمبر، فقد يؤدي ذلك إلى تطورات مثيرة في حياة مولود العقرب الاجتماعية. قد يجد نفسه يُعيد الاتصال بأصدقائه القدامى، ويمنحه الفرص لفتح تعاون جديد. هناك خلاف ولكن هناك أيضاً نجاح.

برج القوس

لا يُعتبر تراجع عطارد أمراً محظوظاً بالنسبة إلى القوس، فهو يجعله منغلقاً ويتخلى بسهولة عن المرح. وعندما ينتقل عطارد إلى المنزل العاشر، سيتعين على القوس التعامل مع أخطاء الماضي. على وجه التحديد، حياته المهنية في مأزق.

برج الجدي

يتحدث تراجع عطارد في المنزل العاشر، عن أهمية التفكير الجاد عند التعامل مع القضايا المتعلقة بالعمل، لأنه لا يمكن لمولود الجدي دائماً الاعتماد على شخص ما للقيام بذلك نيابة عنه. مع انتقال عطارد إلى المنزل التاسع للمغامرة والحكمة في 23 سبتمبر، يمكن أن يأخذه إلى بعض الأماكن غير المتوقعة، خاصة إذا كانت مألوفة له. وقد يحصل على المزيد من الإلهام للوظيفة الجديدة.

برج الدلو

سيتعين على مولود برج الدلو مع تراجع عطارد أن يأخذ الكثير من المنعطفات، ويستمر في المثابرة على المسار الذي سلكه لأن الحياة سيكون لها وسيلة لتقوده في الاتجاه الصحيح. في 23 سبتمبر، عندما ينتقل عطارد إلى المنزل الثامن، فإنه سيعيد إحياء الماضي. سيكون على الدلو قمع مشاعره المعقدة. 

برج الحوت

سيجعل تراجع عطارد مولود برج الحوت حذراً من الأمور المالية، ويذكره بالتخلي عن التعلق العدواني. ومع ذلك، مع إنتقاله إلى المنزل السابع للعلاقات الاجتماعية في 23 سبتمبر، ستعود ذكريات الماضي لتطارد الحوت. كلما بدأ في فهم علاقاته القديمة، زاد فهمه لعلاقاته الحالية.

اقرئي ايضاً:

البيوت الفلكية للأبراج
صفات الكواكب الفلكية التي تحكم أبراجنا صفات الكواكب الفلكية التي تحكم أبراجنا
التخلص من الطاقة السلبية علم الفلك وطرق التخلص من الطاقة السلبية وفق جومانة وهبي
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات