هذا هو سبب غضب الأمير هاري وميغان ماركل من الملك تشارلز

ذكر تقرير من صحيفة نيويورك بوست أن الملك تشارلز الثالث لن يمنح أبناء الأمير هاري و ميغان ماركل "ارتشي وليليبيث" لقبي الأمير والأميرة والذي تسبب بغضب الثنائي من هذه الخطوة.

وفي التفاصيل، ما تزال قضية تسلسل الخلافة في العائلة البريطانية المالكة بعد وفاة الملكة اليزابيث محط لاهتمام الكثيرين، خصوصاً أن هناك مشاكل سابقة بين الملك تشارلز و ميغان ماركل، على إثر تنحي هاري عن منصبه كعضو بارز في العائلة المالكة في عام 2020.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by New York Post (@nypost)

 

وبحسب ما جاء في الصحف الأجنبية، فإن طفلي الأمير هاري وميغان ماركل لن يحصلا على لقبي صاحب السمو الملكي وصاحبة السمو الملكي، تاركين هاري وميغان في حالة ازدراء من العائلة المالكة.

قرار الملك تشارلز برفض منح أرشي (3 أعوام) وليليبيت (1 عام) لقبي الأمير والأميرة، جاء بعد عدة أيام من انتشار تقارير عقب وفاة الملكة اليزابيث، تؤكد موافقته على منحهما هذين اللقبين.

الخبير الملكي فيل دامبير أشار في تصريح لـ MailOnline أن هاري وميغان "يجب أن يكونا راضين"، وأضاف: "على الرغم من أن طفليهما لا يزالان في مرتبة عالية في تسلسل الخلافة، إلا أنهما لن يكونا من أفراد العائلة المالكة العاملين، لذا فمن الصواب ألا يكون لديهم ألقاب".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم