مجموعة تومي هيلفيغير خريف 2022 اسبوع الموضة في نيويورك

احتفلت علامة تومي هيلفيغر التي تملكها شركة .PVH Corp، بعودتها إلى أسبوع الموضة في نيويورك يوم الأحد 11 سبتمبر الجاري، مع عرض أزياء تومي فاكتوري لخريف 2022 بأسلوب نيويوركي أصيل، بحيث استؤنفت الفعالية على الرغم من هطول الأمطار. وقد أسدل العرض الستار عن إطلاق مونوغرام TH الجديد الذي ابتكرته العلامة بالتعاون مع الرسّام والمصمم الغرافيكي فيرغوس بورسيل، مضفيةً لمسة جديدة ومبتكرة على قطعها العصرية الأنيقة. وقد أتاحت الابتكارات الرقمية للجمهور الواقعي أن يختبروا تجربة عرض أزياء تفاعلية متعدّدة العوالم، فيما تلاقى العالم الواقعي مع ذاك الرقمي عبر البث المباشر الذي أتاح للجمهور حول العالم مشاهدة عرض الأزياء الذي أغناه بعض المشاهير الرقميين من سوبربلاستيك. 
 
فلسفلة مجموعة خريف 2022 
"أهلاً بكم في عرض أزياء تومي فاكتوري - ذا مايكينغ أوف إيه فاشن شو. ها قد عدنا إلى أسبوع الموضة في نيويورك حاملين معنا شغفنا الإبداعي، في إشادة باستوديو الفنّان آندي وارهول النيويوركي الأيقوني، حيث دمج الموضة والفنون والموسيقى والترفيه في قالب واحد. 
 
وتشهد مجموعتنا الجديدة هذا الخريف على انصهار العالم الكلاسيكي مع الابتكارات الحديثة تمهيداً للمستقبل، ونسطّر هذه الفلسفة بتعاوننا مع الرسّام فيرغوس بورسيل من أجل تصميم مونوغرام TH الجديد، وبشراكتنا المتمردة الجريئة مع المصمّم البريطاني ريتشارد كوين، مطعّمين التصاميم الأميركية الكلاسيكية بلمسة عصرية مستوحاة من موضة الشوارع، لتزهو بألوان حيوية وجريئة، وتنفرد بمقاسات جديدة وبتصاميم كلاسيكية مبتكرة ممّا يضفي على إرثنا لمسةً جديدة غير متوقّعة. 
 
إليك قطعاً أميريكية كلاسيكة بلمسة حديثة تناسب ذوقك مهما اختلف. نحتفي من خلال هذا العرض بكافة جوانب الإبداع المتأصّل في جوهر العلامة وبعلاقتها المتجذّرة مع ثقافة البوب، عبر العالمَين الواقعي والرقمي لإسدال الستار عن تجربة من العمر... ألا وهي تومي فاكتوري".
- تومي هيلفيغر
 
العودة إلى نيويورك مع تومي فاكتوري
استوحيت الفعالية الواقعية الرقمية من إرث آندي وارهول الذي يحتفي بثقافة البوب وبالتعبير المبدع والحرّ عن الرأي، جامعةً أفضل صنّاع المستقبل في مجالات الموضة والموسيقى والفن والترفيه في مكانٍ واحد.وقد تعمّدنا ترك منصّة عرض الأزياء غير مكتملة عند وصول الجمهور، ليُلقي الحضور نظرة بسيطة على كواليس إعداد عرض الأزياء على يد مجموعة من أكثر الفنانين إبداعاً وابتكاراً، فأطلق المغنّي جون باتيست العنان لموهبته معبراً بطريقته عن شغفه بهذه التجربة، مؤدّياً عرضاً عفوياً على المنصّة. عاش الجمهور تجربة تفاعلية من العمر خلال العرض الواقعي والرقمي الأوّل من نوعه تومي فاكتوري، احتفاءً بالحس الإبداعي وبمجموعات الأزياء التي تتمرّد على القواعد السائدة في جميع أنحاء العالم. وكان ختام العرض مسكاً، إذ أدّى قارع الطبل الشهير والمنتج ترافيس باركر عرضاً فردياً منقطع النظير، فعزف أغنية حصرية خاصة بتجربة تومي فاكتوري، متّخذاً من الأفق الآسر خلفيةً له. 

قصّة إعداد عرض الأزياء - ذا مايكينغ أوف إيه فاشن شو
قامت مجموعة مختارة من المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو والفنانين الصاعدين بابتكار أعمال فنية حية خلال الفعالية وسمحوا للحضور بإلقاء نظرة كاملة على التحضيرات في كواليس الفعاليّة، من الشعر إلى المكياج وصولاً إلى اللمحات الأولى وتصاميم الموقع. يضمّ الفريق الذي ابتكر العرض الحي مواهب محلية من نيويورك، بمن فيهم مصمم الديكور سكوتي سيلفن ورسام الإيربرش غايب روزيل وخبراء الطباعة بالشاشة الحريرية برينت مافيا وميد باي كراك، وخبير الرسم بالمعجون تين آرتشر والمصوّرالفوتوغرافي بلادي وخبيرة الطباعة الحية والرسم بالمعجون ريزا آندي وفنانو الغرافيتي كايزر وأوم! وهيوماين ودي إن تي واتش تي في. وقد تمّ بثّ المحتوى الذي أنتجوه كجزء من الفعالية الواقعية وبالتزامن معها، من خلال البث الحي ضمن متجر تومي بلاي عبر منصّة روبلوكس، فضلاً عن قنوات العلامة الأخرى. 
 
العارضون الذين زيّنوا المنصة 
افتتح عارض الأزياء جالين جونسون العرض، وتبعته مجموعة متنوّعة من أهم عارضي الأزياء، ومن بينهم ليلا موس، وويني هارلو، وألتون مايسون، وأميليا غراي، وداكي ثوت، وهاري نيف، وجوليا فوكس، وبالوما إلسيسر، وباركر فان نورد، وبريشس لي على المنصّة الواقعية، فضلاً عن مساعد وارهول الأساسي بوب كولاتشيلو، والفنانة وعارضة الأزياء الأميركية التي تتّخذ دور محرّرة في مجلّة إنترفيو ويذيع صيتها على أنّها بطلة وارهول المحبوبة دونا جوردان. أمّا المشاهير الرقميون جانكي وغاغيمون ودايزي من سوبربلاستيك فقد اعتلوا منصّة عرض الأزياء الرقمية في متجر تومي بلاي، متأنّقين بقطع من مجموعة Tommy Hilfiger × Richard Quinn الجديدة، وما لبثوا أن أطلّوا في العرض الواقعي لفترة وجيزة عن طريق الابتكارات الرقمية. 
 
ضيوف الصف الأول 
حضرت كوكبة من النجوم الحفل الواقعي، وأبرزهم كورتني كارداشيان، وكريس جينر، وكوري غامبل، وريتشارد كوين، وشون مينديز، وجون باتيست، وكايت موس، وحليمة آيدن، وجون ليجند، وريكي تومسون، وجايلين براون، وأنتوني راموس، وبول أندريه، كما تخلّله ظهور خاص لإحدى أعضاء استوديو وارهول الشهيرات جاين فورث، والتي اكتسبت شهرتها بالعمل معه منذ أن كانت في عمر المراهقة، فضلاً عن لايدي باني ولوكا سابات وويزدوم كاي وميس فايم ولاو روتش ومارتين روز ونوا بيك و24 كي غولدن ويونغبلود وجيسي جو ستارك ولاتو وآن ماري وتريبي ريد وريزا ناكا وفيووشس. على الصعيد الرقمي، تمّ بثّ الفعالية عبر المنصات الشريكة لموقع tommy.com الإلكتروني ومن خلال حسابات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تجربة تومي بلاي على منصّة روبلوكس.
 
عرض يمزج العالم الواقعي بذاك الافتراضي
عاش ضيوف فعالية تومي فاكتوري تجربة غامرة تجوّلت بهم بين حنايا العالمَين الواقعي والرقمي منذ لحظة وصولهم.رفرفت بالونات ميلر المستوحاة من غيوم وارهول الفضية الأيقونية في سماء نيويورك المتلألئة، كما تمّ تعزيزها بلمسة رقمية، فقد ابتكر الضيوف بالونات رقمية وزيّنوها على طريقتهم، ثمّ تُركت لترفرف في سماء المدينة الرقمية في عالم روبلوكس على شكل فيديو افتراضي تمّت إعادته طيلة الوقت على الشاشات. وخلال الفعالية، بدأ الضيوف الواقعيون يبتكرون قطعهم الفنية الحيّة في المساحة الإبداعية الخاصّة بالعلامة، وراحوا يستمتعون بالأنشطة التفاعلية في عالم الميتافيرس، لاسيّما فرصة تصميم رمز تومي فاكتوري غير القابل للاستبدال بمساعدة شركة روف، والذي باستطاعتهم الحصول عليه في غضون أقل من دقيقة. 

وفي سابقة هي الأولى من نوعها في عالم الموضة، تمّ بثّ العرض الواقعي إلى مستخدمي منصّة روبلوكس كجزء من عرض أزياء حصري تمّ تصميمه باستخدام تكنولوجيا روبلوكس فائقة التطوّر. فتسنّى للجمهور من مختلف أنحاء العالم أن يشاهدوا العرض الواقعي بالتزامن مع الشاشات التي كانت تعرض الفعالية الافتراضية في نيويورك ضمن عالم روبلوكس في الوقت الفعلي. كذلك، شهد عرض الأزياء الرقمي في عالم الميتافيرس ظهور مشاهير سوبربلاستيك الرقميين جانكي وغوغيمون ودايزي، فضلاً عن ظهور مميز للبطل الخارق الصيني نوا، لتصنع العلامة بذلك تجربة واقعية رقمية مميّزة تحاكي أذواق جميع المشاهدين أياً كانت تطلّعاتهم.
فجرٌ جديد لعالم الموضة - مفهوم "شاهد الآن، اشترِ الآن"
عُرضت تشكيلة واسعة من القطع الرجالية والنسائية والمناسبة للجنسَين للشراء في لحظة مشاهدتها على المنصّة، من خلال مفهوم "شاهد الآن، اشترِ الآن" الذي تتفرّد به العلامة، كما قدّمت منتجات رقمية حصرية عبر روبلوكس. أصبحت المجموعات متوفّرة الآن عبر جميع قنوات العلامة على مستوى العالم وفي متاجر البيع بالتجزئة ولدى عدد من متاجر البيع بالجمل المختارة. 
 
تستمرّ تجربة تومي فاكتوري مع حملة خريف 2022
تعبّر تجربة تومي فاكتوري عن تفاؤل العلامة وإصرارها وروحها الشمولية، وتنشر هذه القناعات حول العالم، من خلال أنشطة ترويجيّة شموليّة. ستبدأ الحملة مع العرض وتستمرّ طوال موسم خريف 2022، مازجةً التكنولوجيا المتقدمة بالبساطة، فتحتفي بثقافة البوب وبالتعبير المبدع والحرّ عن الرأي. وثّقت عدسة المصوّر كريغ مكدين الحملة الإعلانية في البرونكس بينما عملت كايتي غراند على تنسيق الإطلالات، وقد زيّنتها أسماء لامعة أبرزها عارضة الأزياء الشهيرة كايت وابنتها عارضة الأزياء ليلا موس، وقارع الطبل والمنتج المتميز ترافيس باركر، والفنان والممثل الفائز بجائزة غرامي® والذي تمّ ترشيحه لنيل جائزة غولدن غلوب® وإيمي® أنتوني راموس، والفنان وكاتب الأغاني والملحّن الحائز على عدّة جوائز غرامي® جون باتيست، وفنان البوب مستر براين ووش، وفنان رسم الوشوم ستيف ويبي. 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة