مجموعة كوتش ربيع وصيف 2023 أسبوع الموضة في نيويورك

طرح Stuart Vevers  مجموعة ربيع 2023 على مدرج مدينة نيويورك. تم وضع العرض على رصيف يشبه الحلم في مدينة نيويورك ، واستكشف العرض التراث الأمريكي للمدرب من خلال عدسة الانسيابية والدائرية ، احتفالًا بجمال النقص والقطع المصممة مع وضع حياة متعددة في الاعتبار.

يقدم الفصل التالي من استكشاف المدير الإبداعي ستيوارت فيفرز للتراث الأمريكي ، ربيع 2023 وجهة نظر معبرة عن الفخامة التي تجتمع فيها الدائرية والتراث والثقافة الشعبية لاقتراح قيمة جديدة للأزياء والرفاهية. قدمت المجموعة الملابس الجاهزة والحقائب المصنوعة من سترات جلدية معاد استخدامها ، وأعيد تشكيلها إلى قطع فريدة من نوعها ، بالإضافة إلى سترات الصيادين المحبوكة يدويًا وسترات العمل المصنوعة من الدنيم المتعثرة. للتأكيد على موضوع المجموعة المتمثل في الإشارات المعاد مزجها إلى الماضي ، تم وضع هذه القطع جنبًا إلى جنب مع فساتين قطنية قصيرة منتهية بالدانتيل الأسود والسترات الصوفية ذات الألوان الزاهية - تم تخريب أمريكانا بأسلوب مميز. بالإضافة إلى ذلك ، قدم المنزل تصورات جديدة لحقيبة Tabby ، التي شوهدت لأول مرة على المدرج ، بأسلوب رسول وفي مادة هلامية ملونة ، في إشارة إلى التيار الخفي للمجموعة.

وكجزء من العرض ، كشفت الدار أيضًا النقاب عن الفنان والمغني وكاتب الأغاني ليل ناس إكس كسفير عالمي جديد لـ Coach في أول ظهور له على منصة العرض. أول سفير يتم الإعلان عنه في الفصل الجديد للدار من Expressive Luxury ورؤيتها لإلهام الثقة في الجيل القادم ، سيجلب Lil Nas X إلى الحياة إرث المنزل من الابتكار والتعبير الشجاع عن الذات من خلال الحملات والمجموعات والمزيد – كما سيتم الكشف عن حملته الأولى للمنزل الشهر المقبل.

اقرئي أيضاً: 

 

مجموعة كوتش خريف وشتاء 2022 -2023

كوتش تقدم مجموعة حصرية للشرق الأوسط

مجموعة كوتش للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة