أبرز إطلالات فرقة مياس في عروضها الإستعراضية الراقصة

تتوجه الأنظار على فرقة مياس اللبنانية التي تأهلت للنهائيات ضمن برنامج AMERICA'S GOT TALENT، بعد أن قدمت عرضاً مبهراً في المرحلة نصف النهائية والنهائية.

نستعرض هنا أبرز إطلالات فرقة مياس في عروضاتها الإستعراضية الراقصة:

تميزت فرقة مياس بأزيائها التي تحاكي كل استعراض راقص تقدمه على المسرح، حيث تبرز تصميمات راقصاتها بكل جرأة وعصرية.

وفي احدى العروضات التي تم تقديمها ظهرت راقصات فرقة مياس بإطلالات على شكل الأفعى وقدمت استعراض خطف الأنفاس ولاق الكثير من الإعجاب حول العالم.

كما ظهرت فرقة مياس المؤلفة من 30 راقصة لبنانية مع مدربها نديم شرفان على مسرح AMERICA'S GOT TALENT بنسخته الأميركية بلباس فضي ملفت وقدمت عرضاً أسر قلوب لجنة التحكيم والحضور أجمع.

وفي أول استعراض راقص لها، شاركت فرقة مياس برنامج AMERICA'S GOT TALENT تحت شعار "كرمالك يا لبنان"، وحصلت على الباز الذهبي في المرحلة الأولى من البرنامج، بعد أن منحتها لها النجمة العالمية صوفيا فيرغارا التي كانت مذهولة بالعرض، وعليه تمكنت الفرقة من تجاوز مرحلة التصفيات والانتقال مباشرةً إلى مرحلة العروض نصف النهائية.

يشار الى ان فرقة مياس سبق أن فازت بالنسخة العربية من برنامج أراب غوت تالنت عام 2019،  وحصلت وقتها على 50 ألف دولار، ثم عادت وشاركت في النسخة البريطانية من البرنامج في العام نفسه، لتطل أخيراً في النسخة الأميركية، وتصل إلى النهائيات.

تابعوا المزيد من صور أبرز إطلالات فرقة مياس في عروضاتها الإستعراضية الراقصة:

اقرئي المزيد: 

عرض خاطف للأنفاس من فرقة مياس عرض خاطف للأنفاس من فرقة مياس في America's Got Talent
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات