الأسود يسيطر على اطلالات النجمات في مهرجان كان

  • سيطر اللون الأسود على اطلالات أغلب النجمات في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي، وذلك خلال حضورهن لعرض فيلم The Innocent.

    بيلا حديد اختارت فستانا كلاسيكيا من فيرساتشي، حيث تعتبر واحدة من أهم حضور المهرجان المعتادين وهذا منذ أن بدأت في خطف الأنظار على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان ابتداء من عام 2016.

    كما رصدت عدسات المصورين النجمة كريستين ستيوارت، على السجادة الحمراء وذلك لحضور عرض فيلم احتفالا بمرور 75 عاما على عرضه في السينما.

    كارا ديليفين خطفت الأنظار باطلالتها مع المدير الإبداعي للدار أوليفر روستينغ والذي علق على فيديو برفقتها من على السجادة الحمراء "قبل السجادة الحمراء مباشرة! كم أحبك كارا لا تتغيرين من فضلك.. لقد كنت دائمًا صادقة مع نفسك وصادقة جدا في الحب والاخلاص، في كثير من الأحيان تغير صناعة الأزياء الناس…. لكنك حرصت دائمًا على الاستمرار في الإيمان باتجاهك الخاص واحترام الناس والحب والقتال من أجل الحرية لتكوني على طبيعتك بغض النظر عن أي شيء! لقد رأيت الكثير من الأشخاص يتغيرون عندما يكونون جزءًا من طاقم الموضة ويخيبون أملي ولكنك دائمًا ما كنت أناقة وصدق ما كنت أبحث عنه دائمًا. لهذا السبب أنا أحبك وأنت صديقتي وملهمتي! أحبك إلى الأبد".

    وحضر ايضا كل من كل من فيجو مورتينسين، وجيك جيلنهال، وإيزابيل أوبير برنيس بيجو، ودانيال برول، وإيمانويل بيار، وديبيكا بادوكون، ونورمان ريديس، وديان كروغر، وليا سيدو، وغايل غارسيا برنال، وجييرمو ديل تورو، وكريستين ستيورات.

     

    أضف تعليقا