هل برج العذراء حقود وغيور وطرق التعامل معه؟

الشعور بالغيرة قليلاً في العلاقة أمر طبيعي تماماً. على العكس من ذلك، فإنّ عدم الشعور بالغيرة على الإطلاق قد يشير إلى وجود مشكلة في علاقتك. وصحيح أنّ برج العذراء ليس العلامة الأكثر رومانسية في دائرة الأبراج، لكن هذا لا يعني أنه ليس لديه مشاعر. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة" المزيد عن صفات شخصية برج العذراء وهل هو حقوداً وغيوراً؟ بالإضافة إلى أفضل الطرق للتعامل معه.

هل برج العذراء حقود وغيور وطرق التعامل معه

 

لا يسمح برج العذراء للعواطف بالتحكم فيه كثيراً. عندما يكون في علاقة، فإنه يفضل فهم الآخر بشكل جيد للغاية ويمكنه بسهولة معرفة ما إذا كان هناك تهديد. لا يكشف برج العذراء عما قد يشعر به. إنه عاطفي، لكنه يفضل الاحتفاظ بهذا لنفسه، لذلك سيظل شغفه بالداخل. وتُعتبر أفضل الطرق للتعامل معه هي إيجاد طريقة لقبول مشاعره.

ربما تكون إحدى أسوأ عادات برج العذراء هي ميله إلى أن يكون مهووساً بالسيطرة. هذا سيجعله يشعر بالغيرة أكثر لأنه يكره الشعور بالخروج عن نطاق السيطرة. قد يكون من الصعب التعامل مع هذا، ولكن تأكد من التحدث معه عن مخاوفه وأيضاً كيف يؤثر سلوكه سلبياً على علاقتكما.

يشكك برج العذراء في نوايا الجميع، بما في ذلك نواياه. هكذا هي شخصيته. لا يهم مدى إيجابية وتأكيد الأشياء في العلاقة، سوف يصاب بالذعر عندما يبدأ في الإفراط في التفكير. وعند الشعور بعدم الأمان والشعور بالغيرة، لن يقول برج العذراء شيئاً. يقوم بتحليل الموقف بهدوء ويقرر ما إذا كان الوقت قد حان للانفصال. لذلك، من المهم أيضاً الاستماع إلى رأي برج العذراء دون الانفعال أو التسرّع في الرد المتهوّر، فكلما كان الشخص لطيفاً مع الطرف الآخر ومتفاهماً، كلما زادت المعرفة في كيفيّة التعامل مع الغيرة لتصبح العلاقة أكثر أماناً.

 

يكره برج العذراء الشعور بالغيرة وسيبذل قصارى جهده لإخفائها ومن أجل التعامل مع الشعور الكامل بالغيرة، سوف يبتعد عنك في المقام الأول لأنه لا يريدك أن تعرف ذلك. سوف ينغمس في عمله. ليس ذلك فحسب، بل سيكون أيضاً أكثر برودة ويستخدم نهجاً سلبياً تجاهك، وذلك أساساً لأنه يتعرض للأذى والارتباك من شعوره بالغيرة. لذا، يُستحسن التكلّم معه بصراحة وصدق عن المشاعر، والإفصاح عنها، وعدم ترك المشاعر لتتراكم في القلب، ومراعاة الحفاظ على الثّقة المُتبادلة.

يشعر برج العذراء بالغيرة من الآخرين عندما يقومون بالأشياء بشكل جيد، لأنه غالباً ما ينتقد نفسه كثيراً. تجعله طرقه الانتقادية أيضاً حساس للغاية، ويرى الأشياء السلبية في كثير من الأحيان، مما قد يدفعه إلى تحليل مواقف أكثر بكثير مما يحتاج إليه. في هذه الحالة عليك دعم الجانب الإيجابي من شخصيته والمساعدة في بقاءه على المسار الصحيح وتخفيف مشاعر الضيق والانزعاج لديه، وتفهم مشاعره والتعامل معها بطريقة عقلانية مما يؤدي إلى اتخاذ الإجراءات المعقولة لحل المشكلة.

يُعتبر خوف برج العذراء من التعرض للأذى في العلاقة كبيراً. هذا يقوده إلى المعاناة من الغيرة بسهولة شديدة لأنها طريقة لحماية نفسه. لذا يُفضل التحدث مع برج العذراء عن مشاعرك دون إلقاء اللوم عليه في جو مريح ومحايد. 

اقرئي أيضاً:

عيوب المراة برج العذراء في الحب عيوب المرأة برج العذراء في الحب
توافق برج العذراء مع الابراج المائية توافق برج العذراء مع الابراج المائية
اسرار لا تصدق وراء شخصية المراة برج العذراء أسرار لا تصدق وراء شخصية المرأة برج العذراء
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات