كيف تجعلين الرجل برج العذراء يقع في حبك ويعشقك بجنون 

يمكن للحب أن يغير الأشياء في العلاقة بسرعة وسهولة، لكن الرجل برج العذراء لا يأخذ هذا الشعور باستخفاف، وغالباً ما يكون متحفظ بمشاعره لأنه يخاف من الرفض. إنّ جعل الرجل العذراء يقع في حبك ويعشقك بجنون له علاقة كبيرة بكيفية تصرفك، وإبراز ميزاتك، والملامح الإيجابية عن نفسك. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي كيفية جعل رجل برج العذراء يحبك أكثر ويعشقك بجنون.

طرق جذب الرجل العذراء وجعله يعشقك بجنون

 

قدّري الأشياء التي يفعلها من أجلك

يريد الرجل برج العذراء أن يكون هناك من أجلك عندما تحتاجين إليه. يحب الشعور بالحاجة والرغبة، لذلك من الرائع أن يكون لديك هذا الرجل يساعدك بالفعل. يُظهر أنه يهتم برفاهيتك ويريد أن يكون الرجل الذي تتصلين به عندما تحتاجين إلى شيء ما. تأكدي من أنك تتصرفين بمحبة تجاهه عندما يفعل أشياء لطيفة من أجلك. يحب برج العذراء أن يعرف أن جهوده تعني شيئاً لك ولحياتك. والأهم من ذلك، كوني ممتنة. أخبريه أنك فخورة به، واشرحي له أنك هنا دائماً إذا كان بحاجة إلى أي شيء.

لا تحاولي التغلب عليه

غالباً ما يكون رجل برج العذراء عنيداً. قد تجدين أنّ هذه سمة يصعب التعايش معها بمرور الوقت، ولكن إذا كنت ترغبين في وجوده في حياتك، فأنت بحاجة إلى العمل معه، وليس ضده. بدلاً من الجدل حول أدق التفاصيل في الحياة، اختاري أن تكوني شخصاً لطيفاً. حافظي على مستوى طاقتك مرتفعاً واستمتعي بالوقت الذي تقضيه معه.

ابتعدي عن النقد والسلبية

إنّ الرجل برج العذراء قاسياً جداً على نفسه؛ إنه يميل إلى الكمال. لا شيء يفعله يمكن أن يرقى إلى مستوى توقعاته لنفسه، لذا خففي من النقد أو السلبية. كوني الجزء الجيد من حياته، وحاولي أن تكوني متفائلة دائماً وابتعدي عن كل المواقف والأمور التي تسبب الحزن.

حاولي التركيز على الحاضر 

تذكري أنّ الرجل برج العذراء يحب النساء اللواتي لا يعزفون أو يتذمرون من قضايا من الماضي. بدلاً من ذلك، حاولي التركيز على الحاضر. يمكنك القيام بذلك من خلال الاستمتاع بكل لحظة بدلاً من النظر إلى المشكلات السابقة التي واجهتها. لا يحتاج الرجل العذراء إلى أن يتم تذكيره باستمرار بأخطائه.

 

استمتعي بوقتك

واحدة من أكثر الطرق الإيجابية التي يمكنك من خلالها جعل برج العذراء يحبك بجنون هي أن تكوني شخصاً ممتعاً. تحلّي بروح الدعابة وأظهري له ابتسامتك ومرحك وتفاؤلك. 

كوني صادقة

نظراً لأن الرجل برج العذراء يبحث عن شخص حقيقي وصادق، يمكنك أن تراهني على أنه سينجذب إلى امرأة لا تخشى التعبير عن رأيها. هذا لا يعني أنه يجب عليك تفريغ كل فكرة تدور في رأسك ولكن كوني صريحة، وسوف تكسبيه. أظهري من أنت حقاً. كل شخص فريد بطريقة ما. دعي ألوانك الحقيقية تتألق، وكوني فريدة من نوعك وأظهري أيضاً أنك صادقة بشأن طبيعتك الحقيقية. إذا كنت صادقة معه بشأن التجارب الشخصية التي مررت بها، فهناك فرصة جيدة لأن تجعلي هذا الرجل يقع في حبك.

كوني مخلصة له

قد تواجهين مشكلة في إثبات الولاء إذا كانت علاقتك برجل برج العذراء جديدة، ولكن يمكنك التحدث عن تجاربك السابقة. اشرحي كيف كنت هناك من أجل صديق عندما كان هو أو هي في أمس الحاجة إليك. لست مضطرة إلى التباهي أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن لجعل رجل برج العذراء يقع في حبك، يجب أن تكون ضعيفة بعض الشيء وأن تُظهري أنه يمكنك الالتزام.

احترميه وكوني صديقته وحبيبته

كوني صديقته التي يشاركها أسراره فهذه الصداقة أساسية جداً بالنسبة له. تحلّي بالأخلاق الحسنة والحميدة، واظهري له الذوق والأدب قي إنفعالاتك وكلماتك، وإعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره واحترامها، وتصرفي بشكلٍ مهذب. امنحيه مساحته الخاصة بين حين وآخر من دون الشعور بالقلق لانه مخلص جداً.

إقرئي أيضاً:

ايجابيات وسلبيات الوقوع في الحب مع برج العذراء ايجابيات وسلبيات الوقوع في الحب مع برج العذراء
عيوب المراة برج العذراء في الحب عيوب المرأة برج العذراء في الحب
توافق برج العذراء مع الابراج المائية توافق برج العذراء مع الابراج المائية

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات