مميزات وعيوب برج العذراء المراة

تُعتبر المرأة برج العذراء مزيج رائع من الفكر والاهتمام بالتفاصيل والمسؤولية. هي شخصية ذكية للغاية وحكيمة ولا تستسلم للأوهام والأحلام، ويمكن الاعتماد عليها. تمتلك الكثير من الخصائص الإيجابية والسمات السلبية التي تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

مميزات وعيوب برج العذراء المراة

مميزات برج العذراء المرأة

لدى المرأة برج العذراء الرغبة في الكمال، وتسعى دائماً إلى الوصول نحو أهدافها بجد واجتهاد. يُعد تأثير كوكب عطارد جزءً كبيراً من سبب تفضيل المرأة العذراء لعيش حياتها بطريقة خاصة جداً، وبذل قصارى جهدها لتكون متسقة، مع الميل إلى اتخاذ وجهة نظر صارمة تجاه الحياة، مما يساعدها على توقع وحل أي مشاكل قد تنشأ. 

تُحاول المرأة برج العذراء دوماً الوصول إلى المثاليّة من خلال إتقان الأعمال التي تؤدّيها للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، بالإضافة إلى الذكاء العالي والحادّ الذي يزيد من قدرتها على الحكم على الأشياء المختلفة من حولها، وإختيار الوقت المناسب في إضفاء الملاحظات المهمة التي تكون في مكانها. 

تتمتع المرأة برج العذراء بالقدرةعلى التأقلم، والاستمرارية في إثبات نفسها، ويمكن الاعتماد عليها لإتمام المهمات الصعبة والتي تحتاج جهداً وتركيزاً. تُحبّ السفر كثيراً لأنّها تعتقد أنّ السفر مهمّ للغاية في حياة الإنسان، فهو يضيف له خبرات لا يمكن الحصول عليها بأيّة طرق أخرى. كما تحب تجربة الأشياء الإستثنائيّة، والبحث عن كلّ ما هو جديد في عالم المغامرات، والسعي لتنفيذها ضمن مخطط معد له مسبقاً.

تمتلك المرأة برج العذراء قلباً صافياً، وتُعتبر حنونة بالفطرة، ولذلك فإنها دائماً ما تقدّم المساعدة للناس من حولها، وتلجأ إلى خلق العالم المريح للأشخاص الآخرين وهذا يرجع إلى نظرتها المثاليّة للحياة. يُعتبر الصبر والهدوء إحدى أبرز الميزات فيها، كما أنها تتميز بالصدق ولا تُحب تجميل وتنميق كلامها، بل تقول الحقيقة كيفما كانت.

عيوب برج العذراء المرأة

تُعتبر المرأة برج العذراء من الشخصيّات القلقة وخاصّة فيما يتعلّق بالتفكير في المستقبل. تُحلّل الأمور بصورة كبيرة فتجد الأخطاء حتى لو لم تكن واضحة، وهو ما يجعل إرضاؤها صعباً للغاية. تميل إلى التركيز على السلبيات وتضخيمها، وتجاهل الإيجابيات وتصغيرها، وقد يُؤثر تشاؤمها على جميع مجالات التفكير في مختلف مناحي حياتها.

تُكثر المرأة برج العذراء من النقد، ولا تأخذ الأمور بسهولة، بل تكون الأشياء شبه معقدة معها، وذلك يرجع إلى أنها قد تكون متطلبة كثيراً. تتصف بالعناد وتتمسك برأيها لأبعد الحدود، ولا تقبل التنازل عن رأيها حتّى لو كلفها الأمر كثيراً، ولا تقبل الرأي الآخر، ووجهات النظر التي من الممكن أن تفتح آفاق جديدة.

تتمتّع المرأة برج العذراء بحساسيّة عالية، وتحرص على عدم معرفة أحد بطبيعة مشاعره اوتحاول التهرب منها وإنكارها. كما لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية أو أسرارها مع الآخرين، وقد ينعكس هذا سلباً على حياتها وقد تغرق في الحزن والاكتئاب.

عادةً ما تأخذ المرأة برج العذراء أكثر من الوقت اللازم في كلّ شيء، فلا تستطيع التعرف إلى الناس بسهولة بل تحتاج وقتاً طويلاً، وهذا ينطبق على جميع الأشياء في حياتها تقريباً. تقوم بتقييم الناس بناءً على وجهات نظرها الخاصة، وقد يُؤدّي ذلك إلى بناء قناعات ومواقف خاطئة بينها وبين ذاتها، بالإضافة إلى تدمير علاقاتها مع من حولها.

إقرئي أيضاً:

فتاة احلام الرجل برج العذراء فتاة أحلام الرجل برج العذراء
كيف تبدو المراة برج العذراء واكثر ملامح الجمال لديها كيف تبدو المرأة برج العذراء وأكثر ملامح الجمال لديها
احجار كريمة تجلب الحظ للمراة برج العذراء احجار كريمة تجلب الحظ للمراة برج العذراء
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات