عيوب المرأة برج العذراء في الحب

تمتلك المرأة برج العذراء شخصية ودودة ومُحبَّة، وهي من الشخصيات التي تُؤمن بوجود ما يسمى بالحب الحقيقيّ الصادق. تجمع بين القوة والعاطفة، قوّة العقل ممزوجة بقوّة القلب. صادقة لأقصى درجة فى مشاعرها، وتتمتع بحس عالٍ من العاطفة والمشاعر. تتميز بالوفاء، ولديها رغبة دائمة بتغيير بعض الأمور في شخصية شريكها لجعله أفضل، وكل ما تحتاج إليه هو انضمام الشريك الآخر إليها ليكون مُلكاً لها. وكما لكل برج من الأبراج صفاته، ومميزاته وعيوبه، لدى المرأة برج العذراء سمات شخصية سلبية وعيوب في الحب، تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

عيوب المرأة العذراء في الحب

 

ليست قادرة على الإيماءات الرومانسية

لن تفعل المرأة برج العذراء أي شيء عظيم أو رومانسي من أجل من تُحب، لكنها ستفعل أشياء لطيفة ومدروسة لشريكها بشكل يومي. قد لا تعبر عن حبها كثيراً، لكنها تُظهر ذلك من خلال مراقبة شريكها. سترغب في التأكد من أنه يأكل بشكل جيد، ويمارس الرياضة بانتظام، وينام بشكل كافٍ، ولا يرهق نفسه.

مفرطة في التفكير

ليس من المستغرب أن تكون المرأة برج العذراء واحدة من علامات الأبراج الأكثر عرضة للإفراط في التفكير، لأنها شديدة الانتباه وتُحب تحليل الأشياء. ولكن إذا لم يتم ضبطها، يمكن أن تؤدي هذه العادة إلى إحداث فوضى في علاقتها الرومانسية، حيث يمكن أن تؤدي إلى شعور شريكها بأنه محاصر في دوامة من الأفكار.

صعبة الإرضاء 

يمكن للمرأة برج العذراء أن تتجاهل عواطفها بسهولة لأنها واقعية، مما يجعلها تنتقد كل شيء. في حين أنّ هذا قد يفيدها في اختيار الشريك الأنسب، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تكتشف شخصاً يلبي متطلباتها الصارمة. تميل إلى الإفراط في النقد لنفسها وللآخرين، لذلك فهي تفكر فقط في تقديم التزام إذا كان الأمر يستحق ذلك.

قلقة

تشعر المرأة برج العذراء بالقلق الشديد بشأن التفاصيل الصغيرة وتفقد النوم نتيجة لقلقها المستمر. إنها تؤذي نفسها من خلال التفكير في كل نتيجة محتملة لشيء غير موجود وعقلها منشغل باستمرار. هذا يعني أنها تفكر كثيراً في عواطفها وسلوكها، خاصةً بين عملها وعلاقاتك.

عنيدة

تعتقد المرأة برج العذراء أنّ القيام بالأشياء على طريقتها هو الأفضل، ولأنها واقعية وعقلانية، فإنها تفترض أنها نظرت تماماً في جميع النتائج المحتملة. إنها تثق بنفسها أكثر مما تثق بالآخرين. من ناحية أخرى، تواجه صعوبة في التعرف على نقاط ضعفها وتشعر بالغضب عندما يعبر شريكها الرومانسي عن وجهة نظر مختلفة.

مسيطرة

يمكن أن تكون المرأة برج العذراء مستبدة في المطالبة بالحلول السلمية لجميع مشاكلها. لا تتردد في تأكيد ما تعتقد أنه الطريقة الصحيحة لإنهاء أي نزاع. من المعروف أنها تغضب إذا لم يلتزم من تُحبه بالأشياء التي تقولها، لدرجة استخدام جاذبيتها للتلاعب بالموقف للوصول إلى طريقها.

الأخطاء تدفعها إلى الجنون

تُعتبر المرأة برج العذراء ملتزمة بشكل لا يصدق، وقد يكون من الصعب عليها السماح حتى لأكثر الأخطاء غير المهمة بالتدحرج بمجرد أن تُلفت انتباهها، لذلك غالباً ما ينتهي بها الأمر بالتركيز على كل ما يبدو غير منطقي.

يصعب عليها قبول المساعدة

تسعى المرأة برج العذراء جاهدة لتحسين الأمور ومساعدة الآخرين. لكن طبيعتها الموجهة نحو مساعدة الآخرين تمنعها أحياناً من طلب المساعدة أو قبولها لنفسها. 

كتومة

تحرص المرأة برج العذراء على عدم معرفة أحد بطبيعة مشاعرها وتُحاول التهرب منها وإنكارها. كما لا تُشارك تفاصيل حياتها الشخصية أو أسرارها مع الآخرين، وقد ينعكس هذا سلباً على حياتها وقد تغرق في الحزن والاكتئاب.

إقرئي أيضاً:

فتاة احلام الرجل برج العذراء فتاة أحلام الرجل برج العذراء
كيف تبدو المراة برج العذراء واكثر ملامح الجمال لديها كيف تبدو المرأة برج العذراء وأكثر ملامح الجمال لديها
7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك 7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات