لمسات كلاسيكية وناعمة بتسريحات النجمات في حفل ختام 2022 Emmy Awards

أجواء مميزة شهدتها مدينة لوس أنجلوس منذ عدة ساعات، تحديداً على مسرح ميكروسوفت، حيث انطلق حفل ختام توزيع جوائز الإيمي 2022 Emmy Awards  للأعمال التلفزيونية، عن دورته الـ 74، بحضور عدد كبير من نجوم العالم.

وقد لاحظنا كم كانت تسريحات النجمات متنوّعة ومميزة بهذا الحفل، ما بين اللمسات الكلاسيكية الفاخرة، أو التسريحات البسيطة الناعمة، حيث نقدّم لكِ أبرزها في السطور التالية، لتشاهديها وتخبرينا أي ستايل أعجبكِ أكثر.

إيل فانينغ

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

                                          الصورة من انستغرام Just Jared

الممثلة إيل فانينغ اختارت لوك كلاسيكي مستوحى من عصر النهضة والقرون الوسطى، حيث اختارت تسريحة شعر ريترو، مع شعرها القصير، ملفوفة بطريقة أنيقة للغاية، مع دبوس شعر على أحد الجانبين، لإطلالة غير تقليدية.


لورا ليني 

                                        الصورة من انستغرام Christian Siriano

أما الممثلة لورا ليني فقد اختارت تسريحة الشعر المرفوع، جاءت لتناسب فستانها الأبيض من Christian Siriano، اعتمدت على لمسة فوضوية للخصلات المتطايرة، لإطلالة بسيطة وعصرية.

زيندايا 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zendaya (@zendaya)

                               الصورة من انستغرام زيندايا الرسمي

من تسريحات الشعر في حفل توزيع جوائز الإيمي 2022 Emmy Awards التي خطفت أنظارنا، هو هذا اللوك من زيندايا، والتي اعتمدت فيها على تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع شريط أسود من الستان، ومنسدلة بلمسة فوضوية قليلاً مع الخصلات الويفي.

ريز ويذرسبون 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

                                    الصورة من انستغرام Just Jared 

أما ريز ويذرسبون  فقد اختارت تسريحة تقليدية للشعر المنسدل للخلف مع الفرق من المنتصف، والتي جاءت أنيقة لفستانها الأزرق اللامع من جورجيو آرماني، وأضاف إطلالة أكثر شبابية لمظهرها.


شيرلي لارف 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

                                 الصورة من انستغرام Just Jared 

أما الممثلة الأمريكية شيرلي لارف التي خطفت أنظار حضورها بحصولها على جائزة أفضل ممثلة مساعدة، فقد جذبتنا أيضاً بتسريحة ذيل الحصان الطويل مع الضفيرة الطويلة جداً، واعتمدت معها الخرز البراق على الشعر ككل.

سارة بولسون 

                              الصورة من انستغرام Fashion Bomb Daily

أما سارو بولسون فقد اعتمدت على إطلالة غريبة قليلاً، لتسريحة البوي فريند مع الشعر القصير، والتي لم تكن مناسبة نسبياً لشكل وجهها، وجبهتها العريضة، ولكن يبدو أنها اعتمدت هذا اللوك ليتماشى مع الفستان الذي يغطي الأكتاف من لويس فويتون.

تابعي أيضاً:

تسريحات لإخفاء الغرّة تسريحات لإخفاء الغرّة على طريقة الفاشنيستا 


 

أضف تعليقا