8 علامات تشير إلى ان الرجل برج العذراء على وشك الانفصال عنك 

هناك الكثير من العلامات على أنّ الرجل برج العذراء يفقد الاهتمام بعلاقته؛ تحتاجين فقط إلى معرفة المزيد حول كيفية تفكيره. بمجرد أن تفهمي سماته الشخصية، يمكنك البدء في التعرف على علامات التحذير من أنّ الانفصال قادم. على الرغم من أنك قد لا تكوني قادرة على تغيير رأيه، فإن معرفة أنّ الانفصال قادم يمكن أن يساعدك على الاستعداد عقلياً وجسدياً وعاطفياً. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العلامات التي تشير على أنّ الرجل برج العذراء يرغب بإنهاء العلاقة معك.

8 علامات تشير إلى أن الرجل برج العذراء على وشك الانفصال عنك 

1. لن تشملك بعد الآن خططه المستقبلية 

برج العذراء حذر بطبيعته. يفكر دائماً قبل أن يتحدث أو يتصرف، ويمكنك أن تراهني على أن كل خطوة يقوم بها مخططة بدقة مسبقاً. ولكن عندما يكون على وشك الانفصال عنك، سيبدأ في فك تشابك حياته عن حياتك. سيخرج نفسه من تعايشك ويبدأ في تخيل مستقبله وحده.

2. يعاملك بصمت

عندما يعاملك الرجل العذراء بصمت، فهذا لا يعني بالضرورة أنه يحاول إيذاءك ولكن هذا يعني أنه سينهي العلاقة. إذا كان يتحدث معك بالكاد أو لا يمكنك إجراء محادثة معه، فهذا يعني أنه على وشك الانفصال عنك.

3. يشكو كثيراً

الرجل العذراء مثالي في كل جانب من جوانب حياته. مع هذه الكمالية يأتي الكثير من الشكوى والقلق، لأنه يرى كيفية إصلاح الأشياء ويريد أن يكون الجميع وكل شيء في أفضل حالاته. قد يُركز شكواه عليك، ولكن إذا كان كل ما يقوله لك سلبياً، فذلك لأنه غير سعيد للغاية بالعلاقة. من المحتمل أنه لا يشتكي بنفس القدر مع الآخرين، لأنه يشعر بتحسن عندما لا يكون معك. 

4. يتوقف عن الاتصال بك

إذا تحولت مكالمات الرجل العذراء المتكررة إلى رسائل نصية أقل تكراراً، فليس ذلك لأنه مشغول جداً ولا يمكنه التحدث. هذا لأنه يفكر بالتأكيد في الانفصال عنك.

5. يتوقف عن مشاركة مشاعره

يتطلب الأمر الكثير من رجل برج العذراء لفتح ومشاركة مشاعره مع أي شخص. حتى أصدقائه قد لا يعرفون كم هو عاطفي حقاً في أعماقه. عندما يثق بك ويكون ضعيفاً بمشاعره، فهذا يعني أنه يحبك حقاً ويثق بك. ولكن إذا وجدت الرجل العذراء بعيداً فجأة ولا يُناقش مشاعره معك، فهذه علامة سيئة على علاقتك، وتوقف عن الوثوق بك، أو أنه يشعر بعدم الأمان.

6. لن يسألك عن رأيك بعد الآن

عندما يحبك رجل برج العذراء، فإنه يريد سماع أفكارك وآرائك حول كل شيء. هذا لأنه يحترمك ومعجب بك، ويعتقد أنك الشخص الأكثر روعة وذكاءً في العالم في نظره. ولكن عندما يتصرف وكأنه غير مهتم بآرائك، فهذا يعني أنه على الأرجح سينفصل عنك. إذا كان قد قرر بالفعل أنه غير متوافق، فلن يهتم بمعرفة أفكارك حول كل شيء.

7. يُصبح بارداً ومنفصلاً

عندما يريد رجل برج العذراء الانفصال عنك، لن تشعري بالرومانسية بعد الآن. ستدركين أنه بطريقة ما بدأ يشعر وكأنك مجرد صديقة أو زميلة له. يصبح رجل العذراء الذي يريد إنهاء العلاقة بارداً وغير عاطفي ومنفصلاً، وقد يبدو هذا أحياناً قاسياً.

8. يختار مواجهتك

على الرغم من أنّ الرجل العذراء يمكن أن يكون صادقاً، إلا أنه ليس من طبيعته أن يكون في مواجهة. إنه لا يحب إزعاج الناس، ويكره أي مظاهر عاطفية كبيرة. هذا هو السبب في أنّ رجل برج العذراء قد لا ينفصل معك، حتى لو قرر أنّ العلاقة قد انتهت. لا يريد المواجهة ولا التداعيات العاطفية. بدلاً من ذلك، سوف يختارك ويدفعك حتى تقررين إنهاء الأمور معه. سوف يجعلك بائسة مثله حتى لا تستطيعين تحمله بعد الآن.

إقرئي أيضاً:

7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك 7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك
ما الذي يجعل رجل برج العذراء يشعر بالغيرة؟ ما الذي يجعل رجل برج العذراء يشعر بالغيرة؟
حقائق غريبة ومفاهيم خاطئة حول برج العذراء حقائق غريبة ومفاهيم خاطئة حول برج العذراء
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات