درة بفستان أصفر قصير مطرز سعره 300 ألف جنية

نشرت الفنانة درة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرم مجموعة من الصور في أحدث ظهور لها.

ظهرت درة بفستان شفاف قصير من اللون الأصفر لكنها استخدمت  البطانة بطول الفستان ولكن الأكمام ظلت شفافة، والفستان يعتبر مطرز من الخرز والبايت على التول من تصميم دار أزياء Valentino ويصل سعر الفستان إلى 16 ألف دولار، أي ما يتجاوز 305 ألف جنيه مصري.

اعتمدت درة الظهور بشعر منسدلا حتي يناسب أجواء البحر وظهرت بمكياج ناعم حتي يبرز جمال ملامحها الطبيعية  وارتدت بعض المجوهرات البسيطة، ورغم بساطة هذه الإطلالة لكنها نالت إعجاب جمهورها.

الجدير بالذكر أن يعرض الان للفنانة درة فيلم جداران وذلك عبر منصة Watch iT والمسلسل من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد "درة" فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

شارك البطولة مع الفنانة درة عدد من النجوم ومنهم نيكولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان. والفيلم من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو

تدور أحداث الفيلم حول أن تضطر ليلى الى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات