درة تبهر جمهورها بفستان صيفي أنيق

نشرت النجمة التونسية درة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صور لها أثناء تكريمها في جامعة مصر للعلوم الحديثة.

ظهرت درة في الصور بإطلالة خفيفة وليست رسمية، فارتدت فستانا أزرق اللون بتصميم Off Shoulder به العديد من الألوان فبه طبعات ورود باللون الوردي والفوشيا يحمل  الفستان توقيع دار أزياء مكرم، واتضح أن سعر الفستان يصل 950 دولار، أي ما يتجاوز 18 ألف جنيه

اعتمدت درة أن يكون شعرها منسدلا حتي يناسب الأطلالة واختارت أن يكون الميك آب يجمع مع اللون الوردي واللون الأزرق.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية، وأضحوا مدي حبهم لها .

الجدير بالذكر أنه يعرض الآن للفنانة درة فيلم جداران وذلك عبر منصة Watch iT والعمل من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد "درة" فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

شارك البطولة مع الفنانة درة عدد من النجوم ومنهم نيكولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان. والفيلم من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإنتاج سيني برو

تدور أحداث الفيلم حول أن تضطر ليلى الى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات