فساتين خضراء للمحجبات لإطلالة اليوم الوطني السعودي

  • هناك عشرات الخيارات من الفساتين الخضراء المناسبة لإطلالة نهار اليوم الوطني السعودي، فلا منافس لهذا اللون الرديف للرخاء والخير هذا العام، ندعوكِ إلى مشاهدة أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منها أجمل التنسيقات.

    فساتين مزخرفة لليوم الوطني

    تبني موضة الفساتين المزخرفة خلال نهار اليوم الوطني السعودي، اختاري فستانA Line أبيض مشجر بالأخضر ونسقيه مع طرحة قطنية باللون الأبيض وانتعلي حذاء Pointy شفاف واكملي أناقتك بحقيبة كتف بيضاء مزوده بسلسال ذهبي طويل.
    نسقي الفستان الماكسي المشجر بدرجات الأخضر مع طرحة وحقيبة بولغاري الخضراء وانتعلي حذاء أبيض.

    فساتين ساتان باللون الأخضر

    اذا كنتِ تخططين لطلعة مسائية نرشح لكِ الفساتين الساتان الخضراء، اختاري فستان سادة بياقة عالية منتفخ الأكمام ونسقيه مع توربان أسود وحقيبة وصندال بكعب عالي رفيع باللون الأسود وارتدي مجوهرات ذهبية.
    على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي الفستان الساتان الأخضر السادة المصمم على طراز القفطان والمزدان بالأهداب مع حذاء وكلاتش باللون الأسود واعتمري توربان ترابي اللون.

    فساتين سادة طبقات للنهار

    برزت هذا الموسم موضة الفساتين السادة المصممه على هيئة طبقات، من وحي إطلالة الجميلة فرح عمارة زينيه بحزام أسود عريض وتوربان أسود وانتعلي Slippers خضراء وأحملي كلاتش محبوك بألوان ترابية.
    جربي تنسيق الفستان الأخضر السادة المؤلف من طبقات مع حذاء باليرينا أبيض وطرحة بلون مطابق للون الفستان وحقيبة بيضاء أحمليها بطريقة الـ Cross.

    فساتين بالأخضر التفاح والليموني

    انتشرت هذا الصيف موضة الأخضر الليموني ودرجة التفاح، ألوان زاهية ستمنحك إطلالة مشرقة خلال نهار اليوم الوطني السعودي، نسقي الفستان الأخضر الليموني الـ Wrap المصمم بأكمام منتفخة مع صندال وكلاتش باللون الذهبي وزيني رأسك بتوربان رمادي.
    ارتدي الفستان الأخضر التفاحي محدد الخصر مع حقيبة وSlippers القش الرائجة واعتمري طرحة بيج فاتحة.

    اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين خضراء من وحي النجمات

    أضف تعليقا