أجمل فساتين باللون الأخضر موضة 2020 لليوم الوطني السعودي

إحتفالًا باليوم الوطني السعودي اختارت لكِ الجميلة أجمل موديلات فساتين سهرة مصممة باللون الأخضر من مجموعات الأزياء الجاهزة والمجموعات التحضيرية لخريف 2020، شاهديها واختاري منها ما يكمل أناقتك ويبرز جمال قامتك في هذه المناسبة المميزة.

 

اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين باللون الأخضر موضة 2020 لليوم الوطني السعودي




 

 

فساتين مطبعة موضة الموسم لليوم الوطني السعودي

 

اذا كنتِ تتخطين لطلعة نهارية في اليوم الوطني ننصحك بإختيار واحد من الفساتين المطبعة التي ادرجت ضمن مجموعات خريف 2020، نبدأ مع فساتين ماركة Marchesa Notte والتي تميزت بالطول المتوسط أو الطويل الذي يعلو الكاحل مباشرة والطبقات التي تزين التنانير، كما ننصحك بإلقاء نظرة على الفستان المورد منفوخ الكمين والمصمم على طراز المعطف من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka والفستان المصمم بموديل الجلباب من مجموعة ستيلا مكارتني Stella McCartney.

 

 

 

 فساتين مطرزة لسهرة اليوم الوطني السعودي

 

أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للفساتين المزدانة بالتطريز والنتيجة قطع شديدة الفخامة استعيني بها لتبدين في كامل أناقتك في سهرة اليوم الوطني السعودي، اختاري الموديل بحسب المكان الذي تتوجهين له، تبني موضة الفساتين المنفوشة في حال كنتِ ترتبين لحضور مناسبة كبيرة خارج المنزل، شاهدي الفستان الأسود المحبوك بتطريز أخضر من توقيع مونيك لولييه Monique Lhuillier أو الفستان المنفوش منسدل الأكمام من باميلا رولاند Pamella Roland.

 

 

 

فساتين خضراء بموديل القفطان موضة خريف 2020

 

باتت القفاطين والأزياء ذات الطابع الشرقي بصفة عامة قطع أساسية لا يمكن أن تخلو منها عروض الأزياء العالمية، في اليوم الوطني السعودي جربي إعتماد هذا الستايل المحتشم والفريد، أحببنا الفستان الـ A Line الأخضر المائل للأزرق البترولي الممزوج بالأبيض من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta كما خطف أنظارنا التصميم الفخم المزين بطبقات مكشكشه ورباط معقود حول العنق من مجموعة ريتشارد كوين Richard Quinn.

 

 

 

فساتين كم طويل خضراء للمحجبات موضة 2020

 

للمحجبات نصيب كبير في التشكيلة التي نستعرضها اليوم حيث طغت عليها القصات الواسعة والأكمام الطويلة، جربي إعتماد موضة الفساتين متوسطة الطول ونسقيها مع أحذية البوت الطويلة على طريقة عارضات آندرو جن Andrew Gn وستيلا جين Stella Jean ويولا جونسون Ulla Johnson، وذلك الأخير يناسب لوكات النهار والمساء.

 

 

فستان من Badgley Mischka

فستان من Badgley Mischka
استخدم كود الخصم 10% AC494
4300 ريال سعودي
Badgley Mischka Ounass

تقدم ماركة بادجلي ميشكا هذه القطعة الأنيقة الجذابة بتصميم مستوحى من أناقة تصميمات فساتين نجمات هوليوود في الأربعينيات. يأتيك بياقة بطية على شكل حرف V وأكمام واسعة بأساور وحزام مزين بالترتر لإضفاء لمسة فاخرة وبراقة على تصميمه الأنثوي الرقيق. ارتديه مع مجوهرات مرصعة بالزمرد لإطلالة متناسقة مع لونه الغني.

فستان من Talbot Runhof

فستان من Talbot Runhof
استخدم كود الخصم 10% AC494
9150 ريال سعودي
Talbot Runhof Ounass

لا غنى لك عن اقتناء هذا الفستان من تالبوت رانهوف لتتألقي بإطلالة جذابة في مناسباتك المميزة، فهو يتميز بتصميم مصنوع من قماش لامع ويزينه عقدة على الرقبة وفتحة أنيقة عند الصدر وتنورة بقصة ذيل السمكة، كما يأتي بأكتاف كاب تغطي الجزء الخلفي بالكامل وتبرز فتحة الرقبة الخلفية على شكل حرف V. سيكون خيارك المثالي مع صندل بسيط وكلاتش لامع لتكملي أناقتك.

فستان دانتيل 3/4 كم عميق على شكل V للنساء

فستان من الدانتيل ذو كم متوسط الطول يأتي بياقة على شكل Vيمنحك راحة وحرية في مختلف الأوقات.

فستان ماكسي منقش

فستان ماكسي منقش
157 ريال سعودي
Maxi NewChic

فستان ماكسي باللون الأخضر منقش باللون الأبيض يليق مع أجواء اليوم الوطني السعودي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة