7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك

كلنا نكذب في مرحلة ما من حياتنا حتى لو كانت كذبة بيضاء. ليس من الصعب رؤية الأكاذيب عندما يقولها شخص آخر، كل ما في الأمر أننا لا نريد قبولها أو أن تفكر عقولنا بها في مكان ما. في بعض الأحيان يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما يكذب من خلال لغة جسده أو من خلال قصته المتغيرة باستمرار. في أوقات أخرى ، ليس الأمر بهذه السهولة. لكن وفقاً لعلم الفلك والأبراج، قد يكون من السهل عليك أن تعرفي أنّ الرجل برج العذراء لا يقول الحقيقة، وفقاً لسمات شخصيته الخاصة به. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي العلامات التي تتغلب على الرجل برج العذراء عندما يكذب عليك.

7 علامات تشير إلى أن الرجل برج العذراء يكذب عليك

شديد الحذر في كلماته

يمكنك معرفة أنّ الرجل العذراء يكذب لأنه شديد الحذر في كلماته. سوف يتأكد من أنّ كل جزء من قصته قد تم وضعه بشكل مثالي في رأسه قبل أن يشاركها معك. سيروي القصة ببطء حتى لا ينسى ما قاله لاحقاً عندما تسأليه مرة أخرى لا محالة. سيستخدم أيضاً نفس التفاصيل بالضبط ويقولها بنفس الطريقة التي تم تدريبها حتى لا يكون هناك طريقة يمكن أن يفسدها.

سوف يتجنبك

عند محاولة الرجل العذراء الكذب، سوف يتجنبك، ولن ينظر إلى عينيك. من المرجح أن يتحرك ويتظاهر بأنه مشغول، ليجعل الأمر يبدو أكثر تصديقاً. عندما يتعلق الأمر بالكذب، فإنّ ثقته هي ما يساعده على التركيز على جعلك تصدقين قصته. يمكنه إقناعك تقريباً بأي شيء في الموقف الصحيح. قد يكون هذا جيداً في بعض المواقف، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، إنها مهارة خطيرة للغاية.

يضيف الكثير من التفاصيل لقصته 

بالنسبة إلى الرجل العذراء، الاهتمام بالتفاصيل هو كل شيء.. إلا عندما يتعلق الأمر بالكذب. قد يظن أنه يقدم لنفسه خدمة من خلال التألق بأكبر عدد ممكن من التفاصيل غير المهمة عند الكذب. يميل إلى إعطاء معلومات أكثر بكثير مما هو مطلوب. يمكن أن تتراوح هذه التفاصيل من غير المؤذية إلى محرجة أو سخيفة تماماً

لا يُبالي بأسئلتك

عندما يكذب الرجل العذراء، سيحاول إقناعك حتى تصدقيه تلقائياً دون الحاجة إلى الخوض في التفاصيل. إذا طرحت عليه سؤالاً حول كذبه، فسيعطيك إجابة غير مبالية وسيطرح عليك سؤالاً في الحال. سيحاول جعل الأمر يبدو وكأنه ليس بالأمر المهم ويبدأ محادثة غير ذات صلة على الإطلاق.

يلعب لعبة اللوم 

عندما يكذب الرجل العذراء، سيُلقي اللوم عليك بطريقة مختلفة. سيجعل نفسه يبدو كالضحية ليقنعك أنه يقول الحقيقة، اعتماداً على ما يكذب بشأنه وما هو الوضع الذي يتطلب حتى أكاذيبه.

يتحدث بصوت عالٍ أو العكس

يميل الرجل العذراء إلى التحدث بصوت عالٍ عندما يكذب أو يكون صوته منخفضاً جداً مقارنة بالطريقة التي يتبعها. يتحدث بشكل طبيعي، ويفعل ذلك بحذر شديد. قد يجعل نفسه يبدو وكأنه يفكر ملياً في ما يقوله، ولكن ليس صعباً جداً بحيث يمكنك أن تقولي على الفور أنه يكذب.

إقرئي أيضاً:

ماذا يكره رجل برج العذراء في المرأة؟ ماذا يكره رجل برج العذراء في المرأة؟
التوافق الرومانسي لبرج العذراء مع علامات الابراج الاخرى التوافق الرومانسي لبرج العذراء مع الأبراج الأخرى
حقائق ممتعة عن المراة برج العذراء حقائق ممتعة عن المرأة برج العذراء
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات