ما الذي يجعل رجل برج العذراء يشعر بالغيرة؟

تحتاج كل علاقة رومانسية إلى مقدارٍ قليل من الغيرة، حيث إنّها تمنح الشريك الشعور بأنه مرغوب فيه. ويميل الرجل برج العذراء بشكل طبيعي إلى التملك والتشبث في العلاقة. لا يحب الكشف عن مشاعره، وخاصة الضعيفة منها. إنه متحفظ ولن يُظهر الغيرة مثل علامات الأبراج الأخرى. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما الذي يُثير غيرة رجل برج العذراء، وكيفية تصرّفه عندما تشتعل نار الغيرة في قلبه.

ما الذي يُثير غيرة رجل برج العذراء

قد يتفاعل الرجل برج العذراء الغيور من خلال محاولة السيطرة عليك بطريقة مفرطة من خلال محاولة اتخاذ قراراته نيابة عنك. قد يكون يحاول التخطيط لجدولك الزمني باختيار المكان الذي تذهبين إليه وماذا تفعلين. يمكنه أيضاً محاولة التحكم في مزاجك وعواطفك من خلال انتقادك بعقله المنطقي. قد يحاول حتى التحكم في مجموعة الأصدقاء الخاصة بك أو الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك.

تشتعل نار الغيرة لدى الرجل برج العذراء عندما يراك تستمتعين بحياة اجتماعية مرحة. إذا رأى أنّ أسلوب حياتك مشغول وجذاب، وأنك دائماً بالقرب من الكثيرين، فسيريد بطبيعة الحال إدخال نفسه في حياتك للتنافس على جذب انتباهك .سيستخدم عقله النشط لمعرفة كيفية الحصول على المزيد من وقتك واهتمامك، إلى جانب فضوله الكبير بطرح الكثير من الأسئلة عن أدق التفاصيل، وعن الوقت الذي تقضيه في غيابه، ويغضب كثيراً إذا لم تردي على إتصاله أو رسائله النّصية.

من أكثر الأمور التي تثير غيرة الرجل برج العذراء، عندما لا تستغِّلين أوقات فراغك للمشاركة بالنشاطات الممتعة معه، أو عدم التحدّث معه بإستمرار والسؤال عن أحواله بإهتمام. فهو يريد منك دائماً تأكيداً على محبتك له، وطمأنته عاطفياً بإستمرار، ومحاولة بقائك بالقرب منه دائماً.

يحب الرجل برج العذراء التحدث والتواصل معك. سيتصل بك ويرسل لك رسالة نصية بشكل منتظم. فإذا لم تمنحيه كل وقتك ولم تردي على الفور على رسائله النصية واستفساراته حول جدولك الزمني، فسيشعر بالغيرة.

يشعر الرجل برج العذراء بالغيرة عندما يتأكد أنه ليس من ضمن أولوياتك، ولا تتذكرين مواعيده المهمة، وعيد ميلاده، ولونه المُفضل، والكثير من الأشياء التي تدل على إهتمامك الشديد بالأشياء البسيطة التي تخصه. 

من أكثر الأمور التي تثير غيرة الرجل برج العذراء، عندما تنظرين إلى هاتفك وأنت معه، وأن لا تُلغي خططك ومشاريعك لقضاء الوقت معه، ونسيان الأمور التي يكرهها وتغضبه، وعدم المحاولة أن تُصبحي شخصاً أفضل لأجله.

لا يمكن للرجل برج العذراء تحمل رؤية شريكته تختلط بالآخرين، وبالتالي يشعر بالغيرة بسهولة إذا حاول أحدهم سرقة انتباه شريكته. ويزداد الأمر سوءً إذا انتهى الأمر بشريكته إلى مدح الآخرين، حتى لو لم يتم الإشارة إلى ذلك بطريقة عاطفية.

إقرئي أيضاً:

كيف تبدو المراة برج العذراء واكثر ملامح الجمال لديها كيف تبدو المرأة برج العذراء وأكثر ملامح الجمال لديها
احجار كريمة تجلب الحظ للمراة برج العذراء احجار كريمة تجلب الحظ للمراة برج العذراء
7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك 7 علامات تشير الى ان الرجل برج العذراء يكذب عليك
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات