موديل روز بحقيبة من هذه الماركة وبهذا السعر

تبدو الموديل روز كاللعبة الشقراء بأزيائها وإكسسواراتها المميزة والجميلة، فهي تلفتنا بشكل دائم باختياراتها الموقعة من أشهر الدور العالمية. مؤخراً، نشرت الموديل روز صورةً لها على انستغرام، مرتديةً طقم باللون الأبيض مؤلف من كروب توب وتنورة ضيقة تصل الى حدود ما تحت الركبة. وقامت بتنسيق حقيبة جميلة ذات أسلوب عالمي مع هذه الاطلالة معتمدةً على اللونين. فاستوقفنا هذا التصميم، ما هي ماركته وكم يبلغ سعره. 

حقيبة بتصميم عالمي 

اذاً، اتجهت الموديل روز هذه المرة نحو علامة فندي Fendi فاقتنت منها حقيبة اليد الجلدية ذات الحجم الكبير، التي تحتوي على شعار الـ F في الجزء العلوي. انتقت منها اللون البيج المحايد الذي يتناغم بشكل كبير مع أزيائها ذات اللون الأبيض. 
تتميز هذه الحقيبة بحجمها الكبير، وبكونها تتسع لكافة الأساسيات اليومية التي قد تحتاجها أي سيدة. كما أنها تحمل في اليد فتمنحك اطلالة كلاسيكية جميلة. هذا فضلاً عن لونها المميز الذي يمكن أن يتماشى مع كافة ألوان الأزياء. 
اطلالة الموديل روز كانت جداً ناجحة خصوصاً من ناحية تفاصيل الأكسسوارات وأكدت أنها مواكبة للموضة بحذافيرها. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


يبلغ ثمن هذه الحقيبة 3,590 يورو وهي متوافرة للبيع على مواقع العلامة بأحجام وألوان مختلفة، تبعاً لذوقك الخاص، كما أنها موجودة على مواقع التسوق الالكتروني العالمية. 
 

اقرئي أيضاً: 

لمناسبة ميلادها..شاهدوا رشاقة الفاشينيستا موديل روز

موديل روز بحقيبة مميزة هذه ماركتها وسعرها

لماذا تعشق الموديل روز اللون الأبيض؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات