لماذا تعشق الموديل روز اللون الأبيض؟

  • على الرغم من أن اللون الزهري هو نقطة ضعف العارضة السعودية الأصل موديل روز، الا أنن لاحظنا أن لديها عشق آخر كبير للون الأبيض حيث لا يمكن أن تفوت أي اطلالة دون أن تدخل اليها هذا اللون الهادئ والجميل. لذا تعرفي الى أبرز اطلالتها وكيف تنسقها بأسلوب جميل ومميز وعصري. 

    الأسلوب الرياضي 


    لا يمكن أن يغيب الأسلوب الرياضي عن اطلالات الموديل روز أبداً، فهي تعشق هذا الطابع وتعتمده بشكل كبير في أزيائها من خلال التركيز على التوبات والشورتات القطنية ذات اللون الأبيض الذي تألقت بهم في أكثر من مرة. وهي تعتمد قصات متنوعة منها وعديدة ولكنها كلها تجمع على اللون الأبيض. 

     

    الأسلوب العصري 


    لا صلة تجمع بين الموديل روز والطابع الكلاسيكي فهي لا تحب الأزياء التقليدية أبداً، بل تتجه نحو الأسلوب العصري بشكل واضح. ومن بين التصاميم التي لفتتنا هي الفساتين القصيرة المصنوعة من الساتان ذات اللون الأبيض الناصع. هذا فضلاً عن السراويل الواسعة الفضفاضة المنسقة مع بلوز ضيقة. حتى أنها أحياناً ترتدي البذل المستوحاة من الطابع الذكوري لكن بأسلوب عصري. 

    الكروب توب 


    تملك الموديل روز باقة متنوعة من البلوزات ذات قصة الكروب توب باللون الأبيض، تنسقهم مع مختلف اطلالاتها سواء مع الجينز أو التنانير أو الشورتات أو مع الطابع الرياضي أو مع غيرها... 

     

    اقرئي أيضاً: 

    هل اللون الزهري يليق بالموديل روز؟

    موديل روز بين الطفولة واليوم

    بالفيديو: موديل روز ترقص بطريقة غريبة وتقوم بحركات جنونية في محطة الوقود!

    أضف تعليقا