علامات اشتياق رجل برج الجوزاء 

يُعتبر الرجل برج الجوزاء من أكثر الأبراج التي تمتلك كم كبيراً من التناقضات والغموض، وربّما أكثر من مواليد الأبراج الأخرى. يحلم بالاستقرار، ونظرته للحب مليئة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي، يُعطي انطباعاً قوياً بأنَّه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه ومشاعره. فإذا كنتِ تواعدين رجلاً من برج الجوزاء، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي بعض العلامات الدالة على اشتياق رجل الجوزاء لك واهتمامه بك.

علامات اشتياق رجل برج الجوزاء 

رغبته في قضاء المزيد من الوقت معك 

بالتأكيد، يُريد الرجل الجوزاء في الحب قضاء الكثير من الوقت معك. يريد الذهاب في مغامرات معك. سيرغب بقضاء معظم وقته بجانبك، والعمل على استغلال كل وقت فراغ لديه لقضائه معك، رغم انشغاله الشديد بأمور الحياة المختلفة؛ كأمور العمل، والعائلة، وغيرها الكثير من الالتزامات، فالوقت بالنسبة له هو المفتاح لبناء علاقة وُديّة طويلة الأمد بينكما.

يتواصل معك باستمرار

من أهم الأمور التي يُعبر فيها الرجل الجوزاء عن اشتياقه لك، هي المحافظة على التواصل معك. إنّ إرسال نصوص لطيفة لك، والثناء عليك، وتذكيرك بالأوقات الممتعة التي تقضونها معاً، بالتأكيد هذا يعني أنّ رجل الجوزاء يشتاق لك. أو يُهديك أغنية دون مناسبة، أو محاولة لإيجاد وقتٍ لمساعدتك في أمر ما، وسيرغب في معرفة كل شيء عنك. 

الشعور بالسعادة عند رؤيتك

سيفرح الرجل الجوزاء عند سماع صوتك، أو عند رؤيتك حتى لو كان يمر بظروف سيئة، وبأوقات صعبة. سيرغب في اصطحابك معه، وقضاء وقتكما معاً في التنزه والمغامرات في الهواء الطلق معك.

يقترح خطط معك

إذا كان رجل الجوزاء يشتاق لك، فسوف يُخصص وقتاً لرؤيتك، ولن تضطري إلى التوسل لجذب انتباهه لأنه سيجعلك أولوية، وسوف يتصل بك لوضع خطط، وقد يقترح بشكل غزلي أن يقضي كلاكما بعض الوقت بمفردكما.

يخبرك أنه يفتقدك

عندما يشتاق لك الرجل الجوزاء فسيكون من الصعب عليه عدم إظهار ذلك. وقد يكون من الصعب عليه التعبير عن افتقاده لك شفهياً، لذلك سيُظهر ذلك من خلال أفعاله. سيرد على رسائلك فوراً، وسيعرض عليك مساعدتك في المهام البسيطة، ويستغل كل فرصة لرؤيتك. كما سيفاجئك بالزهور والهدايا.

يُحاول التلميح إلى أنه يريد الاهتمام منك 

إذا سألك الرجل الجوزاء لماذا لم تردي على رسائله طوال اليوم أو لماذا لم تردي على مكالماته الهاتفية، فهذا يعني أنه يشتاق لك. في الواقع، من المحتمل أنه يكثر التفكير متسائلاً عما إذا كنت تشتاقين له أيضاً.

إقرئي أيضاً:

صفات العشرية الاولى من برج الجوزاء صفات العشرية الأولى من برج الجوزاء
توافق برج الجوزاء مع الابراج المائية توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية
كيف تفكر المراة الجوزاء كيف تفكر المراة الجوزاء
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات