كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي؟

 

"كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق الي" هو السؤال الذي تطرحه الكثير من النساء المهتمات بالارتباط بمولود هذا البرج. وقبل معرفة الاجابة من الضروري اكتشاف ابرز صفاته وعلى الطرق التي يمكن ان تساعد على اثارة اهتمامه وعلى لفت انتباهه. وبعد هذا يمكن تحديد الاقوال والافعال التي تساهم في بناء علاقة جيدة معه. وهذه افضل النصائح التي يمكن تقديمها لكل من تسأل كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق الي. 

 

صفات رجل الجوزاء 


قبل معرفة النصائح التي يمكن ان تشكل الاجابة على السؤال"كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي"، من المهم التعرف اولاً على ابرز صفات هذا الرجل. فهو يتميز بسعة الصدر وبالقدرة الكبيرة على التحمل. قد يبدو انفعالياً في بعض المواقف الا انه سرعان ما يهدأ ويحكم عقله. لهذا من الممكن الاعتماد عليه في المواقف الصعبة ومن المفيد استشارته عند الحاجة. كذلك فهو كريم الى حد كبير ومستعد لأن يبذل التضحيات من اجل من يحب. كما انه ودود ويبدي عطفه تجاه المقربين. لذا فإن مجالسته والتحدث اليه امر ممتع ومريح. 

 

نصائح لجعل الرجل الجوزاء يشتاق 

 


تريد الكثيرات ان يعرفن الاجابة على السؤال كيف اجعل الرجل الجوزاء يشتاق لي. ولهذه الغاية يجب الاهتمام بتطبيق بعض النصائح المفيدة في هذا السياق. 

-    من الضروري اولاً العناية بالشكل والمظهر الخارجي. فالرجل الجوزاء يحب الاناقة وينتبه الى تفاصيلها. كما انه يفضل ان تكون شريكة حياته انثى بكل ما للكلمة من معنى. وهذا يشمل ملابسها وصفاتها الجمالية وطريقة تعاملها مع الآخرين ونبرة صوتها. 
-    من المهم ان تكون شريكة حياته طموحة وعليها ان تظهر له ذلك من خلال التخطيط والسعي الى التنفيذ. فهذا يجعله يبدي اعجابه بها الى اقصى حد.  
-    لكي تكون المرأة جذابة بنظر مولود هذا البرج عليها ان تكون كتومة والا تبوح بأسرارهما لأقرب المقربين منها. فالغموض هو سر جمالها بالنسبة اليه. 
-    من الافضل ان تكون عفوية وغير متصنعة ومرحة وغير انفعالية. كما يجب ان تكون هادئة وعقلانية وهما من الصفات المفضلة لديه. 
-    يعجب الرجل الجوزاء ايضاً بالمرأة التي تظهر الثقة بنفسها والتي لا يمكن ان تتراجع امام التحديات ولا تتأثر سلباً بأحكام الآخرين عليها. 
-    من الضروري ان تعرف ايضاً متى وكيف عليها ان تتحدث اليه. فاختيار التوقيت المناسب لبحث المشاكل والمواضيع امر مهم بالنسبة اليه.  
-    عليها ان تتحلى بالذكاء وبالقدرة على التحمل. فليس من السهل التعامل مع هذا الرجل لأنه يتمتع بشخصية مختلفة وغير عادية. 
-    وهو يحب المرأة التي تبتعد بالعلاقة عن الملل والتي تسعى دائماً الى التجديد والتغيير. فهو والروتين لا يتفقان على الاطلاق. 
-    عليها ان تتقبله كما هو خصوصاً انه متقلب المزاج. ومن المهم ان تعرف كيف تتعامل مع هذه الصفة بذكاء. 
-    ليس عليها ان تبدو سهلة المنال، بل الافضل ان تكون عكس ذلك. ومن المهم ان تحافظ على غموضها بالنسبة اليه. 
-    من الضروي ان تكون صريحة وان تعتذر في حال اخطأت. والافضل ان تعامله برقة ولين. وهذه تعتبر من ابرز الاجابات على السؤال كيف اجعل رجل الجوزاء يشتاق لي. 
 
اقرئي أيضاً:

أسرار الرجل برج الجوزاء أسرار الرجل برج الجوزاء
أضف تعليقا