جديد! كونسيلر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER من Charlotte Tilbury

"عزيزاتي، يشكّل الكونسيلر الجديد! الخاص بي BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER ابتكاراً للبشرة لطالما انتظرتنه جميعاً! هذا الابتكار الهجين من العلوم + اللون سيعمل فوراً على إخفاء عيوب وتفتيح بشرتكن والارتقاء بإطلالتها! أطلقت على هذا الكونسيلر اسم المجمّل لإطلالة العينين + الوجه!
عزيزاتي، سيعمل هذا الكونسيلر على تغيير حياتكنّ!

بفضل تعزيزه بنسبة 10% بمكوّنات نشطة للعناية بالبشرة – يوفّر BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER قوّة الكونسيلر + قوة كريم للعينين في تركيبة واحدة ساحرة. من التعب والإرهاق إلى الهالات السوداء، ومن فرط التصبّغ إلى الشوائب، يعمل هذا الابتكار حقيقة على إخفاء ما يسبب لكن القلق ليمنحكنّ نتائج حقيقية ويرتقي بإطلالة بشرتكن في كل مرة تستخدمنه!

BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER يعطيكن تأثير شدّ فوريّ لمنطقة العينين + تأثير شدّ فوريّ للوجه كما يصحح، يخفي ويرسم المحيط!

أما أداتي الجديدة! PRO SHADE MATCH TOOL فتمتاز بدعم من MIME AI وLIGHT TECH، لكي تتمتّعن بالقدرة على إيجاد كريم أساس لا عيوب فيه + كونسيلر متناسق في كل الأوقات! عزيزاتي، لقد تمّ إلى الآن إجراء أكثر من ثلاثة ملايين عملية ملاءمة!

لقد بدأت بالعمل على هذا الكونسيلر منذ سنوات وكنت أستخدمه سراً على عميلاتي من المشاهير وعائلتي وأصدقائي – عزيزاتي، لقد استمرّ الجميع بالقول مدهش، مدهش، مدهش! تبدو بشرتهم ناعمة ومشدودة للغاية، كما يشعرون بالتحوّل! لطالما أردت أن يشعر ويبدو الجميع في أجمل صورة لهم – هيّا، اكتشفن أفضل أسراري للعناية بالجمال وأكشفن عن بشرتكن الأكثر روعة في ثوانٍ!"

-    شارلوت تلبوري

 


اكتشفن كونسيلر Beautiful Skin Radiant Concealer من شارلوت، المتوفر في 30 لوناً رائعاً، الذي يجمع بين التغطية المتوسطة القابلة للبناء والتوهّج الفوري وفوائد العناية بالبشرة طويلة الأمد! وبفضل مكوّنات نشطة بنسبة 10%، برهنت طبياً هذه التركيبة فائقة الشحن التي تثبت لمدة 16 ساعة عن تحسين إطلالة البشرة في كل مرة يتم استخدامها!


تم تقليل ظهور الدوائر الداكنة بنسبة 40% في 28 يوماً*
96% وافقوا أن البشرة بدت أكثر نعومة**
88% وافقوا أن البشرة بدت في إطلالة مشدودة**
*تم اختباره على 30 شخصاً على مدى 28 يوماً
**تم اختباره على 15 شخصاً على مدى 28 يوماً

ما الذي يجعله ساحراً؟
•    نياسيناميد - فيتامين B3 المعزز للإشراق لينعّم إطلالة البشرة.
•    فيتامين C الذهبي - يوحد لون البشرة لتتمتع بإطلالة متألقة.
•    حمض الهيالورونيك – ليرطّب البشرة بالعمق ويحبس الترطيب فيها.
•    ببتيد التوهّج – للمسة أخيرة عاكسة للضوء محسّنة.
•    كولاجين نباتي – لبشرة مع إحساس بالمزيد من الامتلاء والنعومة.


التطبيق – أسرار شارلوت الثلاثة لطريقة الإدهاش مع 
CHARLOTTE’S BEAUTIFUL SKIN RADIANT CONCEALER من شارلوت

لإخفاء العيوب:
•    قومي بالطلاء بشكل دقيق على أي مناطق تحتاج إلى تغطية إضافية. بعد ذلك، امزجيه بأطراف أصابعك أو بفرشاة Hollywood Complexion الخاصة بي!
•    ركّزي على مناطق مثل خطوط الابتسام لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، أو لتغطية الشوائب والعيوب. يمنع النسيج المشابه لكريم-بلسم مع التركيبة فائقة الشحن أي تجعد أو ترسب كما ينساب بسهولة!

اختيار الملائم لك الخالي من العيوب:
إذا كنت تعرفين ما يلائمك من كريم الأساس Beautiful Skin Foundation الأعلى مبيعاً لدى شارلوت، قومي بكل بساطة باختيار نفس الظل من Beautiful Skin Radiant Concealer الجديد!

للتفتيح:
•    يضفي هذا الكونسيلر الإشراق إلى المناطق التي يتواجد فيها أي ظل. اختاري درجة أفتح من اللون الملائم لك الخالي من العيوب، ركّزي على المناطق التي يوجد فيها تغيير للون لكي تفتّحيها.
•    للحصول على تأثير شد فوري، ضعيه على طول العين باتجاه الصدغ. بعد ذلك، مرري من خط الأنف، على طول خط الفك وجانب الفم.
•    مرري على الزوايا الداخلية لعينيك - هذه هي المنطقة التي تظهر فيها معظم درجات اللون الأزرق. سوف يخفي Beautiful Skin Radiant Concealer الظلال الداكنة والتصبّغ من أجل حيوية فورية!
•    ضعيه فوق الزاوية الداخلية للعين تماماً لإخفاء الظلال، ثم مرريه تحت العين ونحو الأعلى باتجاه خط الرموش للحصول على تأثير شدّ فوريّ.

لرسم المحيط:
•    يمكنك أيضاً استخدام Beautiful Skin Radiant Concealer لتحديد إطار الوجه. استخدميه لتحديد الوجه بدقة تحت عظمتي الخدّين نزولاً نحو الجانبين وتحت طرف الأنف، على طول الصدغ وخط الفك للحصول على توهج منحوت فوريّ.


PRO BEAUTY TECH من شارلوت تلبوري
أداة ملاءَمة اللون الاحترافية الجديدة!


تجمع شارلوت تيلبوري بيوتي الخبرة التي اكتسبتها شارلوت في مسيرتها المهنية طوال 29 سنة في الابداع الفنيّ مع PRO BEAUTY TECH الجديدة! لمساعدة الجميع وفي كل مكان على اختيار المكياج والعناية بالبشرة المثاليين لهم بنقرة زر واحدة!

احصلي على تطابق رائع في 60 ثانية مع أداة PRO SHADE MATCH الجديدة! من شارلوت!

تتوفر أداة PRO SHADE MATCH الجديدة! من شارلوت! حصرياً على CharlotteTilbury.com، وتمتاز بسهولة استخدامها + دقّتها! وبفضل دعمها بـ MIME AI + LIGHT TECH، تقرأ بشرتك بشكل خبير لتعرفي كريم الأساس الخالي من العيوب ولون الكونسيلر الملائمَين في كل مرة، مما يتيح لك الوصول إلى الابداع الفنيّ لشارلوت وخبراتها في أقل من 60 ثانية!

"عزيزاتي، لطالما أردت التأكد من أن الجميع وفي أي مكان لديهم القدرة على الوصول إليّ!

أنا متحمّسة جداً لمشاركة PRO BEAUTY TECH الجديد! والخاص بي. إنه يجسد خبراتي وابداعي الفنيّ، ومعرفة علماء البشرة لدي! إنه مثل الحصول عليّ في جيبك، وموجود لمساعدتك متى تكونين بحاجة إليّ!

تستخدم أداة PRO SHADE MATCH TOOL الخاصة بي MIME AI وLIGHT TECH لتوفير الملاءمة في كل مرة! عزيزاتي، لقد تمّ إلى الآن إجراء أكثر من ثلاثة ملايين عملية ملاءمة!"

أضف تعليقا