اختاري المكياج الفضي لتلمعي كالنجمات هذا الخريف

من ظلال عيون الديسكو في السبعينيات، إلى السترات المرصعة في حقبة البوب، إلى أساور Y2K الساحرة من Tiffany، يجعلنا اللون الفضي نفكر في موسيقى الروك الساحرة والديسكو، مثل الجفون اللامعة الفوضوية التي تتألق في الإضاءة الخافتة. إذا كان عصر الديسكو هو الذروة السابقة لجمال الفضي، ها هو يعود من جديد هذا الخريف. تقليديًا في مجال الجمال، الدرجات الدافئة تبدو أكثر إرضاءً لأن الدفء يشير إلى الشمس والضوء، وهذه هي الصورة الصحية. 

يمكنك البحث عن مصدر إلهام وراء عودة المكياج الفضي- أي شيء كأنه من الفضاء الخارجي. من الصعب أن تفوتك سيطرة صيحة الفضي حالياً على الجمال والموضة. تبدو أظافر الكروم والمكياج الفضي هي التي تحكم TikTok، بينما تتزين مدارج عروض الأزياء والسجادة الحمراء بشكل متزايد في تدرجات هذا اللون. الفضي يجسد موقف الرغبة في أن تُري وأن تتألقي. وهذا وحده يجعله الاختيار الأمثل للمشاهير.

كيفية الحصول على مظهر مكياج فضي


الألوان الفضية في المكياج يمكن أن تبدو جذابة على أي شخص وأي لون بشرة. الحيلة هي معرفة كيفية تطبيقها. عندما تريدين ترك انطباع قوي في مكياجك، فإن الأمر لا يتعلق بأن تحصلي على لوك مكياج تقليدي. في حين أن هناك حرية غير محدودة في اختيار الظلال والتشطيبات، فإن المكياج الفضي  يعتمد على الموضع أي مكان التطبيق. ينصح باختيار مكان استخدام الفضي بعناية لتجنب الخط الرفيع بين مكياج ليلي فاخر ومكياج طابة الديسكو.

بالنسبة للون البشرة الأعمق، سيكون هناك تباين أعلى، لذلك سيكون أكثر وضوحًا وشدة. استخدمي لمسة من الكحل الفضي أو طبقة من الحمرة اللامعة على شفتيك. لجميع المبتدئات في المكياج الفضي ، انتبهي إلى القوام. كلما كان اللون أكثر برودة، كان من الصعب تطبيقه. للحصول على رشة من بريق عصر الفضاء، ركزي الفضي على مركز جفونك فقط أو "ضوء الكروم" على الزوايا الداخلية لعينيك وعظام الحاجب.


هل تريدين المزيد من هذا اللوك؟ الخيارات كثيرة. الألوان الفضية يمكن أن تكون مشرقة حقًا وتجعلك محط الأنظار إذا كنت ترغبين في البحث عن شيء جريء ومثير للغاية. اختاري لوك مريح وسهل وقوي في آن يتضمن ذلك عيونًا محددة بشكل لافت بالآيلاينر، ورموشًا كثيفة ولكن من دون مبالغة، وهايلايتر وأحمر خدود يتناقد مع لمعان الفضي. اختاري حمرة لامعة مع آيلاينر سائل وظلال فضية مع القليل من الترصيعات اللامعة أو الغليتر وستحصلين على اللوك الأكثر جاذبية في السهرة. 

 

اقرئي أيضاً:خطوات مكياج فضي جليتر للعيد بالفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات