تسريحات شعر بالمطاط للبنات لموسم العودة الى المدرسة

تعتبر تسريحات شعر بالمطاط للبنات، واحدة من أكثر الستايلات رواجاً، تحديداً مع موسم العودة الى المدرسة، إذ أن استخدام ربطات الشعر المطاطية تعتبر الأنسب مع حركة ونشاط البنات المختلفة طوال اليوم، ولهذا عادة ما تبحث الأم عن أفكار مختلفة لهذا النوع من تسريحات البنات باستخدام رباط الأربطة المطاطية.

وإليكِ أفكار متنوّعة نستعرضها لكِ في "الجميلة" لتلهمكِ ستايلات لفتياتكِ الصغار.

تسريحة الشعر المطاطي مع ذيلي الحصان للشعر الطويل

                                 الصورة من انستغرام Emma Beasley

تسريحة ذيلي الحصان الشهيرة، يمكنكِ إضفاء عليها لمسات غير تقليدية باستخدام روابط الشعر المطاطي، عن طريق تقسيم الشعر الطويل لجزأين مع ترك الغرّة العريضة إن وجدت، ومن ثم تقسيم كل نصف بالعرض، وفقط ستعتمدين أول دورين بشكل كروس، مع ربطهما بالرباط المطاطي، وترك الخصلات منسدلة، بينما تقومين بربط الأدوار الباقية مع الخصلة المنسدلة حتى تحصلي على هذا الشكل.

تسريحة الكعكة الملفوفة مع الضفيرة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joey (@eclairbraids)

                                            الصورة من انستغرام eclairbraids

أما هذه التسريحة فتعتمد على الضفائر المقلوبة مع الكعكة، بتقسيم مؤخرة الرأس لثلاثة أقسام، وتضفير الجانبين، بينما ستعتمدين الأربطة المطاطية لخلق هذا الشكل الجمالي، ويفضل اختيار أربطة ملونة، ومن ثم تلفين الكعكة بالطريقة المعتادة.

تسريحة الرباط المطاطي المائلة 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joey (@eclairbraids)

                                            الصورة من انستغرام eclairbraids

إذا كانت فتاتكِ ترغب في اعتماد ستايل غير تقليدي، وفي نفس الوقت يعتمد على ترك بعض خصلات الشعر منسدلة، يمكنكِ التفكير بهذا اللوك لتسريحة بروابط مطاطية تشبه شكل الضفيرة المائلة، وربط الشعر بالنهاية برباط كبير، وترك الخصلات منسدلة كتسريحة ذيل الحصان.

تسريحة الضفائر مع الرباط المطاطي

                                      الصورة من انستغرام Szőllőssy Noémi

إذا كنتِ تحبين تسريحة الضفائر المختلفة، يمكنكِ اعتماد هذا الستايل مع الأربطة المطاطية، فقط اختاري الشكل الذي تفضليه لتسريحة الضفائر، وربط وسط الضفيرة بشكل متوازي مع الضفائر الأخرى، واعتماد نفس الحركة في نهاية الضفيرة.

تابعي أيضاً:

تسريحات شعر للبنات للمدرسة سهلة جدا  قبيل العودة الى المدرسة.. تسريحات شعر للبنات سهلة جدًا 


 

أضف تعليقا