مفتاح رجل برج الاسد 

تختلف الصفات والأشياء المرغوبة التي يتم بناءً عليها انجذاب الرجل للمرأة، وهذا يعود لطبيعة الرجل وصفاته الشخصيّة، والأمور التي يرغب بها وبعض الخصائص الأخرى المميّزة. لذلك، إذا كنت تفكرين في كيفية الوصول لقلب رجل برج الأسد، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على المميزات والصفات التي يحب رجل الأسد أن تمتلكيها حتى تتمكني من جذبه وإثارة اهتمامه وجعله يقع في حبك.

مفتاح رجل برج الأسد 

كوني متفائلة دائماً 

يحتاج الرجل الأسد إلى المرأة الشغوفة والتي تمتلك نظرة إيجابية. كوني محبة لشغفه، كالسعي في فهمه، ومعرفة إهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصية، ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان، وامنحيه الفرصة لاظهار جانبه المتفوق للإستمتاع في الحياة.

أظهري ذكائك

يحب الرجل الأسد العقل المشرق. تحدثي بحرية عن الموضوعات التي تهمك، وشاركيه بآرائك بصراحة. سيناقش رجل الأسد الموضوعات بسعادة، وسيقدر ما تريدين قوله.

إهتمي بأناقتك مع محاولة البقاء على طبيعتك

إستخدمي أنوثتك الطبيعيّة وجمالها لجذب رجل الأسد وأسر قلبه، حيث إنَ اهتمامك بذاتك، والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرك هو أحد الأسرار لتجعليه يعشقك. واحرصي على إضفاء التغيير على روتينك الجمالي كالقيام بتغييرات بسيطة في تسريحة شعرك و في مكياجك من حين لآخر.

أظهري له إخلاصك وتمسكك به 

يُقدّم الرجل الأسد تضحيات جيدة وكذلك يصارع لتطوير علاقته وجعلها قوية . أُولى الأمور التي يبحث عنها في شريكة حياته، هو صدقها وإخلاصها في حبه. عندما يثق بك فسيعطيك كامل الحرية، فهذا البرج يزداد إخلاصه وحبه للمرأة التي لا تتركه مهما مرت عليهما ظروف صعبة.

تصرفي بذكاء وكوني على طبيعتك 

يرتاح رجل الأسد للمرأة التي لا تتكلف أو تتصنع في التعامل معه، يعشق بساطتها و عفويتها ويرى فيها المرأة المثالية لتكون شريكة حياته، ولكن إذا ما شعر للحظة بأنك تحاولين أن تلفتي انتباهه بتصنعك فإنه سوف يتغير في أسلوبه تماماً في التعامل معك و يفقد ثقته تجاهك.

قدّريه وإمدحيه دائماً

لا يوجد أقوى من أن تمدحي رجل الأسد، لأنّ هذا شيء يجعله يشعر بالفخر، لذلك لابد أن تقدري أفعاله وتُظهري تقديرك هذا بقدر الإمكان، أي أنه لو ساعدك في شيء، أو أظهر اهتمامه بمشاكلك، لابد أن تنقلي له أنكِ مدركة ومقدرة مجهوده، وهذا ليس فقط من أجل دعم ثقته بنفسه، فهذا أيضاً سيجعله يشعر أنه قام بالفعل المناسب للشخص المناسب.

كوني إجتماعية

يعتبر الرجل برج الأسد من الأبراج التي تمتلك شخصيّة اجتماعية بارزة في المجتمع، وذلك لإمتلاكه صفات المرح، واللباقة في التعامل مع الآخرين، وامتلاكه كماً كبيراً من الثقافة، كما أنّه أيضاً لا يستطيع العيش لوحده أو في عزلة عن الناس لفترات طويلة من الوقت، فهو يسعى دائماً لإنشاء علاقات اجتماعيّة جديدة، ويفضل مخالطة عدد كبير من الناس.

إقرئي أيضاً:

هل الفوز بمشاعر الرجل الاسد انجازاً صعباً هل الفوز بمشاعر الرجل الاسد انجازاً صعباً
9 نصائح عندما يتجاهلك الرجل برج الاسد  9 نصائح عندما يتجاهلك الرجل برج الاسد 
صفات برج الاسد وماذا يحب ويكره صفات برج الاسد وماذا يحب ويكره
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات