توافق برج الاسد مع الابراج المائية

برج الأسد هو البرج الخامس في دائرة الأبراج ويمثله الأسد. تحكمه الشمس، و لديه طاقة براقة وشجاعة وجريئة. وبشكل عام، يُعتبر توافقه مع الأبراج المائية ليس سهلاً للتواصل بشكل جيد. هذا لأنّ النار والماء يستنزفان طاقة بعضهما البعض ويخرجان الأسوأ في بعضهما البعض. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على مدى توافق برج الأسد مع الأبراج المائية.

توافق برج الأسد مع الأبراج المائية

 

توافق برج الأسد مع برج السرطان

يحكم هذين البرجين اثنان من أهم الكواكب في علم الفلك؛ الشمس والقمر اللذان يمنحاننا معاً الحياة ويمثلان عالمنا الخارجي وتعبيرنا واحتياجاتنا الداخلية ورفاهنا العاطفي. لذا، فإن هذين الشخصين يكوّنان صداقات رائعة. بينما على صعيد الحب، فعلاقتهما مؤقتة. الأسد يتعامل مع السرطان ببساطة، ويعجب بضعفه أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى. أما السرطان يحمل في داخله حباً صادقاً، ويقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء بجانبه. هاتان العلامتان في عناصر غير متوافقة مما يجعل من الصعب عليهما الإرتباط. علاقتهما متناقضة وصعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.

توافق برج الأسد مع برج العقرب

يحكم برج العقرب كوكبان، المريخ وبلوتو. يمثل المريخ عامل الهوس وحقيقة أن برج العقرب يمكن أن يرتبط بالأشياء والناس بسهولة بالغة. وهو ما يمكن أن يفسر كون برج العقرب منجذباً جداً إلى ما هو خارق للطبيعة وغامض. يمكن أن يكون هناك شيء مثير للاهتمام حول التواجد مع شخص مختلف تماماً عنه، وهذا ما يجذب هذين الشخصين في المقام الأول. علاقتهما معركة مستمرة بين النور والظلام، حيث يتم سحب شمس الأسد المفعمة بالحيوية إلى الظلام بواسطة برج العقرب الغامض. سيكون من الصعب على كلاهما الاعتراف عندما يكونان على خطأ. بالإضافة إلى ذلك، يميل برج العقرب إلى أن يكون مزاجياً وعاطفياً بينما برج الأسد أكثر تفاؤلاً ويسير مع التدفق. علاقتهما غير منسجمة أبداً وتفتقر الى الحب والتضحية والتفاهم. يكون الأسد حذر من العقرب جداً ويعتبره خصم عنيد وقوي. أما العقرب فينجذب اليه الا أنه يتصادم معه.

توافق برج الأسد مع برج الحوت

يمكن أن تكون العلاقة بين برج الأسد والحوت مليئة بالصراع والدراما. برج الأسد هو علامة نارية، بينما برج الحوت هو علامة مائية. ونظراً لأنّ النار والماء من الأضداد الطبيعية، تميل علاقتهما إلى أن تكون أكثر تحدياً. على الرغم من اعجاب الأسد بالحوت لكن سوء التفاهم بينهما واقع لا محالة. شخصياتهما قد تبدو متناقضة، ويختلفان على كل شي، وينشغل كل منهما باهتماماته عن الآخر. لا يوجد أي تفاهم أو اتفاق بينهما، ويفتقران لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية. العلاقة صعبة، لا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر، ولا ينجحان إلا بعلاقة عملية.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تتوافق مع برج الاسد

توافق برج الجوزاء مع الأبراج المائية

ثنائيات في الأبراج لا تتوافق في الحب ولا ينعما بحياة غرامية هانئة

أضف تعليقا