اليكِ كل ما تحتاجين لمعرفته حول المكياج على الرموش الإصطناعية

الماسكارا لا تمنحنا دوماً رموش طويلة وكثيفة. لهذا السبب، عندما يتعلق الأمر بالحصول على المظهر النهائي، فإن الرموش الإصطناعية هي خيار شائع. شائع جدًا في الواقع لدرجة وجود العشرات المئات من الستايلات المختلفة منها. الشيء الذي غالبًا ما يتم تجاهله هو: كيف تطبقين الماكياج بعد إلصاق الرموش؟  خبراء الرموش منحوننا الجواب. تابعي القراءة لمعرفة رأيهم 

هل يمكنك تطبيق الماسكارا مع الرموش الإصطناعية؟

هيفاء وهبي


هذا يعتمد على الرموش الإصطناعية نفسها. إذا كنت تستخدمين مواد مزيفة في المنزل - سواء كانت مغناطيسية أو مواد لاصقة - إن وضع الماسكارا قبل وضع الرموش أمر ضروري. من أجل خلق مزيج سلس بين رموشك الطبيعية والرموش الزائفة، فإن الماسكارا هي عامل المزج المثالي.  ومع ذلك، فإن الرموش الإصطناعية في شكل وصلات رموش احترافية لا تحقق نتائج جيدة مع الماسكارا. الماسكارا لا ينبغي وضعها على وصلات الرموش التي تبقى لفترة طويلة لأنها تضيف وزنًا إضافيًا على الرموش الطبيعية التي ستثقلها. أيضًا، عند تطبيق الماسكارا، هناك أيضًا مشكلة إزالة الماسكارا، والتي يمكن أن تتسبب في استمرار الوصلات لبضعة أيام فقط، بدلاً من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، أو قد يؤدي إلى تكسر الرموش الطبيعية.

كيفية اختيار الماسكارا لرموشك الإصطناعية

دكتور خلود


الماسكارا التي تستخدمينها مع الرموش اللإصطناعية لا تهم كثيرًا. لكن ابتعدي عن الماسكارا المقاومة للماء، لأنه إذا انتقلت إلى الرموش، فقد يكون من الصعب إزالتها، مما قد يؤدي إلى إتلاف الرموش قبل الأوان.

ماذا عن أشكال المكياج الأخرى؟

رضوى شربيني


الآن بعد أن عرفتي أنه يمكنك ارتداء الماسكارا برموش الإصطناعية (في بعض الأحيان)، فقد حان الوقت لمناقشة الأشكال الأخرى لمكياج العيون. باختصار، لا ضرر من إقران هذه الرموش مع برايمر العين أو ظلال العيون أو محدد العيون. بالطبع، سيتسبب هذا في حدوث تراكم، ولكن طالما قمتي بتنظيف رموشك على الفور بعد إزالتها، فإن التراكم قابل للإزالة. اكتشفي المزيد من النصائح المحددة لإقران مكياج الرموش الإصطناعية أدناه.

الآي لاينير


الاخبار الجيدة؟ أطراف جناح الآي لاينير ستبدو جيدة تمامًا. لكن تحديد خط اللآي لاينير على طول خط العين لن يكون سهلاً. من الجيد تطيسث الآيلاينر مع وصلات الرموش إذا كنت لا تخططين لرسم اللآي لاينير بشكل قريب للغاية الى خط الرموش العلوي. عندما تقومين بذلك، فإن الكحل يفرك قاعدة الوصلات مما يؤدي إلى فكها وهذا يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر قبل الأوان.

اقرئي أيضاً:كل ما ترغبين في معرفته عن تقنية رفع الرموش

ظلال العيون


سواء كنت تضعين وصلات الرموش أو الرموش الإصطناعية، ظلال العيون لا تستدعي للقلق. فقط تأكدي من التعامل بلطف مع رموشك وحاولي التأكد من أن المنتج الذي تستخدمينه لا يقترب كثيرًا من الوصلات أو يتسبب في أي ضرر للرموش. من هنا، فإن تطبيق ماكياج العيون المعتاد - البرايمر والظل والقلم - برموش مستعارة أمر جيد تمامًا، طالما أنك تفعلين ذلك بعناية. هناك شيء واحد يجب ملاحظته، على الرغم من ذلك، لا بد من استخدام مزيل مكياج العيون الخالي من الزيوت فقط . بهذه الطريقة لن يؤثر ذلك على الوصلات، فالصيغ المليئة بالزيت يمكن أن تضعف روابط الوصلات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت قد حصلت للتو على تعبئة جديدة أو مجموعة كاملة، انتظري لمدة 48 ساعة قبل وضع أي مكياج للعيون حتى يتم ضبط غراء الرموش تمامًا.

أضف تعليقا