أكثر قصّات وتسريحات شعر كاريه رائجة في 2022 من وحي الفاشينيستا 

واحدة من أكثر الصيحات الرائجة لهذا الموسم هي تسريحة شعر الكاريه، التي تعتبّر واحدة من الستايلات المميزة والعصرية التي تناسب العديد من الصبايا، فضلاً عن أنها من القصّات المريحة والعملية، وفي نفس الوقت تمنحكِ مظهراً جذاباً.

وإن كنتِ تفكرين في اعتماد قصّة الكاريه، أو تفكرين في عمل تسريحة جديدة لشعركِ القصير، تقدم لكِ "الجميلة" مجموعة من قصّات الشعر والتسريحات للشعر الكاريه، الأكثر رواجاً في 2022 على طريقة الفاشينيستا.

تسريحة الكاريه مع الشعر المتدرج 

الصورة من انستغرام دانا الطويرش

إذا كنتِ تمتلكين شعر قصير، وربما خفيف قليلاً، أو ترغبين في الحصول على مظهر كثيف للشعر، يمكنك اعتماد القصّة المتدرجة مع الشعر الكاريه، والتي تضيف لمظهركِ ستايل أكثر جاذبية، كما انها تناسب أكثر أجواء الصيف والشاطئ، ويمكن معها اعتماد تسريحات ويفي تناسب أكثر الشابات، كهذا الستايل على طريقة المدونة دانا الطويرش.

تسريحة الكاريه مع الغرّة الجانبية 

الصورة من انستغرام بسمة بوسيل

لستايل أكثر عصرية، يمكنك اعتماد تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الجانبية، وتناسب أكثر الفتيات صاحبات الوجه المدوّر، خاصة إن كان شعركِ يتمتع بطول يصل لمنطقة الكتف، كما تعتبر تلك من التسريحات التي تناسب أوقات النهار، والمناسبات البسيطة والمشاوير مع الصديقات وأوقات السفر، حيث تعتبر مريحة ولا تحتاج إلى مجهود لاعتمادها، مثلما تشاهدينها بطريقة بسمة بوسيل.

قصّة الكاريه الكيرلي 

الصورة من انستغرام غدير سلطان

بالطبع نعرف كيف أصبح الشعر الكيرلي واحدًا من الستايلات الرائجة بالفترة الماضية، ولكن قد تعتقدين خطأ أن الشعر الكاريه لا يناسبه الكيرلي، بل على العكس يمكنك الاستمتاع بشعر كيرلي مميز مع قصّة الكاريه القصيرة، وبذلك تحافظين على جمال شعركِ بعيداً عن أدوات فرد الشعر، وفي الوقت نفسه تحظين بتسريحة رائجة، تمنحكِ إطلالة مرحة، كهذا اللوك من غدير سلطان، كما يمكنكِ اعتماد اكسسوارات الورود، لإطلالة مميزة على الشاطئ.

قصّة الكاريه الكلاسيكية 

الصورة من انستغرام هند مدحت 

أما إذا كنتِ تفكرين في الحصول على قصّة الكاريه الكلاسيكية المعتادة، فيمكنك اعتماد هذا اللوك من الفاشينيستا هند مدحت، لقصّة شعر الكاريه القصيرة، تناسب أكثر صاحبات الشعر الناعم، والوجه المدوّر، ويمكنك اعتمادها مع الفرق من المنتصف، تناسب أكثر السهرات والحفلات، وكذلك إطلالتكِ في أجواء العمل، حيث تمنحكِ مظهراً أكثر جدية، وطابع ذو لمسة رسمية.

الشعر الكاريه المرفوع من الأمام للمراهقات

الصورة من انستغرام نارين بيوتي

في المقابل، يناسب أكثر الشابات والمراهقات هذا الستايل من تسريحات وقصّات شعر الكاريه، التي تعتمد على الستايل المرفوع من الأمام، خاصة إن كنت تتمتعين بغرّة شعر طويلة، حيث يمكنكِ رفعها لأعلى، للمسة أكثر عفوية، كهذا اللوك من نارين بيوتي.

 تابعي أيضاً:

قصات شعر كاريه فرنسي قصات شعر كاريه فرنسي

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات