درة تكشف تفاصيل انفصالها عن رجل الأعمال هاني سعد

"انفصلت عن هاني سعد في بداية تعارفنا وعادت علاقتنا بعدها سريعا لكي يتمم الزواج حبنا" كان هذا أحد تصريحات الفنانة درة ضمن لقائها في برنامج أدينا بندردش والذي تحدثت فيه لأول مرة عن بداية تعارفها بزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وعن فكرته الأولى عنها. 

بدأت دره حديثها وقالت أن زوجها رجل الأعمال هاني سعد هو أهم شخص في حياتها الآن، وأنه في بداية تعارفهما كان يعتقد أنها تنكة ، وكان يتردد أنها ليست شخصية سهلة.

تعرفت درة على زوجها من خلال أصدقاء مشركين منذ عدة سنوات، ثم تجدد اللقاء بينهما وأصبحوا أقرب لبعضهما وبدأت تولد المشاهد بينهما في البداية.

تذكرت درة أول مرة عرض عليها الزواج وقالت "كنا نجلس في مطعم وفجأة طلب مني الزواج، فكرت قليلا وقبلت، وبعدها بفترة انفصلنا وهذه المرحلة الأولى في علاقتنا".

قررت درة أن تبتعد وسافرت إلى تونس ثم إلى فرنسا لتبدأ حياة جديدة، وعندما عدت في المطار وجدته وقد اشترى لي باقة ورود وشعرت بأحاسيس كثيرة وقتها.

شاركت درة مؤخرا في فيلم الكاهن الذي تشارك في بطولته إلى جانب حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، إياد نصار، ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث فيلم "الكاهن" حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب