معلومات عن عروسة عبد الفتاح الجريني.. مطربة مشهورة تقيم في الإمارات

تصدر اسم الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني و زوجتة جميلة البدوي تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إعلان عبد الفتاح الجريني خبر زواجهما ومشاركة الجمهور الطقوس المغربية احتفالا بالزواج.
جميلة البدوي هي من مواليد  15 أكتوبر عام 1988 ، وولدت في مدينة الدار البيضاء في المغرب ولكنها انتقلت بعد ذلك مع أسرتها للعيش في دولة الإمارات ومازالت مقيمة حتي الان وحصلت مؤخرا الإقامة الذهبية من الحكومة الإماراتية.
بدأت جميلة رحلتها في عالم الفن من خلال برنامج نجم الخليج في  عام 2010وبالرغم من أنها لم تفز باللقب، لكنها حققت مراتب متقدمة من خلال البرنامج واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة ثم بدأت مشوارها الفني وقدمت العديد من الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور. 


قدمت جميلة في عام 2012 فيديو كليب "يا ويل حالي" وحققت نجاح كبير وتفاعل الجمهور مع الأغنية ثم قدمت في عام 2015 أغنيتها "بلاش بلاش" وحصلت على أعلى نسبة مشاهدة نسائية في الشرق الأوسط. 
شاركت جميلة في العديد من الأغاني الناجحة مع الفنان عبد الفتاح الجريني فشارك كلا من الجريني وجميلة بأربع أغاني و هم: "شكرا" من كلمات والحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء، و"عهود الحب" و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان، وأغنية "سمع صوتك للعالم" وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب