عبد الفتاح الجريني يوضح حقيقة خلافه مع سعد لمجرد ويكشف سبب ابتعاده عن بلده

كشف النجم المغربي عبد الفتاح الجريني سبب عدم عودته إلى بلده المغرب خلال السنوات السابقة قائلاً "منذ وفاة والدتي وأنا لا أستطيع السفر إلى المغرب، لأني لا أستطيع رؤية المنزل بدونها، وأنا أتذكر والدتي في كل الأمهات في المغرب، مؤكداً تعلّقه الشديد بوالدته".

وأوضح خلال حديثه لبرنامج "كلام الناس" على mbc مصر أنه يتحدث عن هذا الأمر للمرة الأولى في الإعلام، مشدداً على أنه لازم والدته طوال فترة مرضها في المستشفى، وبكى بحرقة أثناء الحديث عنها واستعرض هدية منها عبارة عن خاتم والده الراحل، مؤكداً أنه يرتديه طوال الوقت.

ونفى الجريني ما يتم تداوله عن خلاف بينه وبين الفنان سعد لمجرد وقال "لا تواصل بيننا، إلا أنني لا أنسى أبداً حرصه على الحصول على رقم هاتفي والحديث معي بعد وفاة والدتي، وأقدّر حرصه على مواساتي في هذه المحنة".

كما تحدث عن مشاريعه الفنية، وكشف عن أعمال عدة حاول تقديمها ولكنه لم يستطع لظروف إنتاجية، ومنها فيلم في هوليوود مع النجمة أنجلينا جولي، وقال إنه عرض على الشركة المنتجة عمل أغنية مع فرقة "bts" الكورية عام 2016، ولم تكن وقتها مشهورة عالمياً ولكنه توقع لها النجاح، وفشل المشروع بسبب عدم تحمس الشركة، وحققت الفرقة بعدها نجاحات عالمية كبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب