الصور الأولى من ليلة حنة عبد الفتاح الجريني.. عروسته فائقفة الجمال

نشر الفنان المغربي عبد الفتاح جريني صور له عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام من حفل حنته على المغنية الشابة جميلة البدوي. التي وصفها الجمهور بالجميلة جدا.

ظهر كلا من الجريني وجميلة في الصور وهما يرتدوا ملابس خضراء، وظهرا وهما يحتضان بعضهما بطريقة رومانسية، ونشر صورة أخرى للحناء في يديهما.

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت اعجاب عدد كبير من متابعي الجريني وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية وتمنوا لهم السعادة في حياتهم.

يعتبر هذا الظهور الاول لعروسه عبد الفتاح الجريني وذلك لانه اخفي عن جمهوره هوية عروسته .

الجدير بالذكر ان جريني وجميلة تردد حولهما أنباء ارتباطهما عاطفيا، لكنهما نفيا ذلك وقتها وأكدا على وجود علاقة صداقة فقط بينهما.

شارك كلا من عبد الفتاح الجريني وجميلة بأربع أغاني و هم: "شكرا" من كلمات والحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء، و"عهود الحب" و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان، وأغنية "سمع صوتك للعالم" وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني.

يستعد عبد الفتاح الجريني أيضا لطرح ألبومه الجديد مع شركة روتانا ومن المتوقع طرحه بالأسواق قريبا، ويحتوي على 12 أغنية متنوعة بين المصري والمغربي تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب