ماذا يعني عبور عطارد في اغسطس 2022 بالنسبة لبرج الاسد والجوزاء والثور

يعتبر شهر أغسطس من العام 2022 مميزاً جداً بسبب عبور كوكب عطارد مرتين في شهر أغسطس، أول عبور في برج الأسد والثاني في برج العذراء، وسيؤدي إلى تقسيم علامات الأبراج إلى مجموعات، حيث ستشهد إحدى هذه المجموعات حظوظ ومفاجآت غير متوقعة، بينما لن تواجه المجموعات الأخرى العديد من التغييرات في نمط حياتها. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف سيتأثر برج الأسد والجوزاء والثور بعبور عطارد في أغسطس 2022.

ماذا يعني عبور عطارد في أغسطس 2022 بالنسبة لبرج الأسد والجوزاء والثور

عطارد هو أصغر كوكب في نظامنا الشمسي، وهو المسؤول عن تعبيرنا وتواصلنا اليومي، مما يؤثر بدوره على تعاطفنا وعلاقتنا مع الناس بشكل عام. علاوة على ذلك، فإن كوكب عطارد يمثل الفكر الفردي والوعي والتفكير المنطقي والتحليلي وكذلك الذاكرة التي تشكل الأساس الأساسي لمهاراتنا في رحلة حياتنا اليومية. من الناحية الفلكية، تعتبر عمليات العبور هذه مهمة جداً لأنها ستحدث في غضون 20 يوماً من بعضها البعض. سيجري عطارد أول عبور له في 1 أغسطس 2022. وسيدخل برج الأسد في الساعة 03:38 صباحاً يوم الاثنين، 1 أغسطس 2022، وسيبقى هناك حتى يوم الأحد، 21 أغسطس، 2022، وعند هذه النقطة سوف ينتقل إلى برج العذراء.

برج الثور

ستشهد هذه الفترة تحسناً كبيراً في مهارات الاتصال لديك، مما سيساعدك في العمل. الوقت مناسب لبدء شيء جديد. سيكون الجانب المالي أيضاً جيداً جداً. سترى نتائج إيجابية في مجالك المهني خلال هذه الفترة، وقد يتلقى البعض أيضاً ترقيات أو زيادات. ستكون الحياة الأسرية جيدة. بالنسبة للعلاقات الرومانسية، سيكون الوقت مناسباً أيضاً. سيقدم لك الفلك دعماً ثابتاً طوال هذا الوقت، وستلاحظ تقوية روابطك التي ستكون رائعة. بشكل عام تبدو هذه الفترة رائعة جداً حيث تعرف لقاءات جديدة ومشوقة.

برج الجوزاء

ستكافأ على جهودك، وستزداد فرصك للنجاح في حياتك المهنية. تكون الصورة مكتملة لمشاريع تحلم بها وتنفذها. تدعوك الأفلاك لتجربة أشياء جديدة بمواهبك ومهاراتك. اتبع حدسك دائماً. لا تدع أي شيء يجعلك تستسلم عندما يمكنك القيام بأشياء رائعة. سيحصل الأشخاص المرتبطون بالعقارات على نتائج مفيدة. سيكون التوقيت مناسباً من الناحية المالية. قد ترتفع النفقات؛ لذلك، يجب أن تأخذ بعض الحذر. يحمل لك عبور عطارد في شهر أغسطس 2022 خبراً جديداً وفرصة غير منتظرة، وربما لقاء الحب إذا كنت خالي القلب.

برج الأسد

سوف يحالفك الحظ طوال هذه الفترة. كن على ثقة بأنّ كل توجه غير تقليدي سيزيدك إزدهاراً وستمتلئ بالطموح وستحقق ترقية أو تتوصل الى مركز مهم. الأشخاص الذين يقومون بأعمال تجارية في شراكات في هذا الوقت سيحققون ربحاً جيداً. سيقدم كبار المسؤولين وزملائهم الموظفين مساعدتهم الكاملة للأشخاص العاملين. سيتمكن رجال الأعمال من بناء علاقات مع الشخصيات البارزة. ستكون الحياة الأسرية جيدة، وسوف يدعمك أصدقاؤك وعائلتك. ستكون هذه الفترة محظوظة للمتزوجين والمرتبطين. ستعيش أوقاتاً إستثنائية وقصص حب خيالية وتتلقى اخباراً رائعة، إذا كنت خالي القلب.

إقرئي أيضاً:

تطورات واحداث مهمة للابراج من ماغي فرح لشهر آب/اغسطس 2022 مهنياً

أسطورة الأبراج وحقائق غريبة عنها

مواليد 3 أبراج ستكون محظوظة مادياً في عام 2022

أضف تعليقا