بشرة متألقة مع مستحضرات Starskin

نيكول أرنولدوسين، مؤسّسة علامة STARSKIN® التجارية، تشارككِ نصائح للعناية بجمالك هذا الصيف لتتنعّمي ببشرة خالية من الشوائب ومتوهّجة كبشرة نجمات هوليوود، بغضّ النظر عن وجهتك هذا الصيف

 

وصلت مجموعة المنتجات الثورية من STARSKIN® حصرياً إلى متاجر سيفورا الشرق الأوسط، لتنقذ بشرتك من المشاكل التي يحملها معه فصل الصيف. تقدّم علامة STARSKIN® التجارية المعيار الأسمى لمعالجة البشرة، إذ تتميّز منتجاتها بتركيبة متطوّرة ابتكرتها مجموعة من اختصاصيي أمراض الجلد وخبراء التجميل الذين يتعاملون مع أشهر نجمات هوليوود، ومصدرها كوريا التي تُعتبر معقل بعض من أكثر التقنيات في مجال العناية بالبشرة تطوراً في العالم.

 

حافظي على رطوبة بشرتك أثناء الطيران – يكون الهواء داخل الطائرات عادةً شديد الجفاف، ويسحب كل الرطوبة من بشرتك. فما إن تهبط الطائرة حتى تبدي مرهقة. اقتنصي الفرصة وتمدّدي في مقعدك ودلّلي نفسك مع وضع ماسك Eye Catcher™ Bio-Cellulose Second Skin للعينين (المتوفر بسعر 50 درهماً إماراتياً) تحت عينيك. في غضون 20 دقيقة لا أكثر، ستبدو عيناك أكثر إشراقةً وبريقاً وشباباً. انزعي الماسك وادهني السيروم المتبقّي منه تحت عينيك وضعي لمسة أخيرة من خافي العيوب، وترجّلي من الطائرة واثقة بأنّك ستلفتين أنظار الجميع في صالة الوصول، وانطلقي في عطلتك بأبهى حلة! إليكِ نصيحة إضافية: كل ماسكات STARSKIN® سهلة الحمل عند السفر، فاصطحبيها معك لتبقى بشرتك متألقة طيلة العطلة!

 

السمرة المثالية – هل تتطلّعين إلى فصل الصيف للتشمّس؟ سرّ الحصول على سمرة ناعمة ومتجانسة اللون هو تقشير البشرة جيداً قبل وضع الكريم الواقي من الشمس. تتّسم اسفنجة التقشير Glowstar™ Foaming Peeling Perfection Puff (39 درهماً إماراتياً) بتركيبة فاخرة كثيفة الرغوة تقشّر البشرة بلطف، مزيلة الخلايا الميتة من دون إيذاء البشرة. والمميّز أنّ المواد المستخدمة في هذه الاسفنجة تشبه تلك التي يستخدمها خبراء التجميل الذين يتعاملون مع أشهر النجمات في علاجات تقشير البشرة، فتضمن لك النتائج ذاتها فوراً قبل مغادرة المنزل. إليك نصيحة إضافية: اتبعي التقشير فوراً بأحد ماسكات fabulous Bio-Cellulose Second Skin Face Masks من STARSKIN® لتمتصّ البشرة السيروم بشكل أفضل!

 

رطّبي ثمّ رطّبي بشرتك – قد تؤدي أشعة الشمس وحرّ الصيف إلى جفاف شديد للبشرة، خصوصاً بعد إمضاء يوم طويل على الشاطئ. ما لكِ إلا ماسك Red Carpet Ready™ Hydrating Bio-Cellulose Face Mask من STARSKIN® (50 درهماً إماراتياً) لتعيدي ترطيب بشرتك بنجاح خلال 20 دقيقة فقط، وتحصلي على سمرة رائعة تلفت الأنظار. هذا الماسك مصنوع من مادة السيليلوز الحيوي (بيو سليلوز) الأعلى جودة (مشتقّ طبيعياً من مياه جوز الهند المتخمّرة طبيعياً والغنية بالفيتامينات)، ومشبّع بمركّب سيروم مركّز وقوي بسعة 30 مل، ينجح في تغذية البشرة بالقوة بالمغذيات المركّزة. وتتّسم مادة السيليلوز الحيوي بميزة أخرى ملفتة، ألا وهي تأثيرها الملطّف الذي يحدّ من الاحمرار الناتج عن تهيّج البشرة من الشمس مثلاً. ويحتوي الماسك أيضاً على خلاصة جوز الهند، المعروف بمزاياه المرطّبة التي تمنع فقدان المياه من الجسم. وإليك نصيحة إضافية: ضعي الماسك في البرّاد لدقائق معدودة قبل استخدامه لتحصلي على المزيد من التلطيف.

حفلات الصيف – من منّا لا يعشق حفلات الصيف... جميعنا نتشوّق طيلة السنة إلى الرقص طوال الليل على ضوء القمر والتمتّع بالطقس الجميل. لكن احذري، فبشرتك قد تفضح ما قمت به ليلة أمس، لذا إذا كنت توّدين أن تطلّي بأبهى حلة عند الصباح، عليك بتجربة ماسك After Party Brightening Bio-Cellulose Face Mask (50 درهماً). في غضون 20 دقيقة لا أكثر، ينشّط هذا الماسك المصنوع من مادة السيليلوز الحيوي بشرتك ويخفي علامات التعب والبهتان ليعيد إليها بريقها. ستشعرك مادة السيليلوز الحيوي ذات التأثير الطبيعي الملطّف بالانتعاش في الصباح، وتساعدك في الحصول على بشرة متجانسة اللون ومشرقة ومتألّقة، وتليق بعدسات الكاميرا لالتقاط أجمل الصور أثناء عطلتك الصيفية الحافلة بالمرح والتسلية! إليك نصيحة إضافية: بعد نزع الماسك، دلّكي السيروم المتبقّي أو ادهنيه بلطف. والآن بشرتك جاهزة لتضعي مكياجك المفضّل وتحصلي على نتائج ملحوظة تدوم لساعات وساعات.

تجدر الإشارة إلى أنّ كل منتجات STARSKIN® مصنوعة في كوريا وخالية من البارابين والسيليكون والزيوت المعدنية والسلفات والأصباغ الصناعية

أضف تعليقا