أجمل 20 فستان موضة خريف 2022

  • امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 بعشرات الموديلات من الفساتين النهارية، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الصيحات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق.

    فساتين  A line

    قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان برغندي متوسط الطول مصمم بياقة دائرية ويصل طوله إلى منتصف الساق ومنسق مع بوت أسود.
    أحببنا الفستان الصوف الأبيض المزين برسمة houndstooth والمصمم بياقة مربعة من توقيع ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta، نسقيه على غرار العارضة مع صندال أحمر.

    فساتين كم طويل

    ظهرت عارضة ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci بفستان مصمم على طراز القميص والتوب منفصل عن التنورة مزين بطبعات ناعمة من ألوان الباستيل الهادئة، نسقيه مع حذاء أبيض وحقيبة زرقاء.
    أعجبنا فستان آدم ليبيس Adam Lippes الأسود المزين بأنماط الورود الملونة والمنسقة ارتدي تحته توب أسود بياقة عالية وزينيه بحزام أسود مرصع باللؤلؤ الأبيض على غرار العارضة، تممي هذا اللوك الخريفي الفخم ببوت أسود.

    فساتين مشجرة بالورود

    أحببنا الفستان الاسود طويل الأكمام المطبع بالورود من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيه مع حقيبة وحذاء مدبب بلون طبعة الفستان.
    لفتنا أيضًا الفستان الميدي المشجر ذي التنورة المنفوشة من مجموعة ليلا روز Lela Rose والمزود بستره قصيرة من نفس اللون والطبعة، نسقيه مع بوت أسود طويل.

    فساتين قصيرة

    رصدنا فستان قصير يعلو الركبة طويل الأكمام مزين بطبعات الورود الملونة لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ومنسق مع بوت طويل باللون الأسود.
    أعجبنا أيضاً الفستان الكاكي السادة مستقيم القصة من مجموعة من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيه مع مجوهرات وحذاء باللون الذهبي لإطلالة فخمة خلال المساء.

    فساتين سادة

    أدرجت ماركة آدم ليبيس Adam Lippes فستان أزرق فاتح مصمم بستايل القميص ومزود بحزام من نفس اللون والخامة ونسقيه مع حذاء أسود بموديل رجالي أو سنيكرز بيضاء.
    لفتنا الفستان البرتقالي الطويل المنسق مع بوت وحقيبة من نفس لونه من مجموعة لونشان Longchamp.

    اقرئي أيضا : النجمات بالفستان الأسود القصير في 2022

    أضف تعليقا