أسرار برج العذراء

 

يتميز برج العذراء بطباعه المختلفة عن أصحاب الأبراج الأخرى. يحكمه كوكب عُطارد، وهو من أكثر الأبراج وقاراً ورزانةً. وتتسم تصرفاته بالنبل والتواضع، صادق لأقصى درجة فى مشاعره ومُحب للآخرين. متمسك بالواقع وبعاداته وتقاليده ويرفض التغيير. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أسرار برج العذراء في السطور الآتية.

أسرار برج العذراء 

 

يحتل برج العذراء المرتبة الأولى على صعيد الأبراج الأكثر طيبة، فهو يتميّز بمشاعره الصادقة، ويتصرف بعفوية وعلى طبيعته. ويميل إلى الإستقلالية، والإعتماد على النفس، ولا يُحب الإعتماد على الغير في إنجاز وتنفيذ أموره الخاصة. 
ينتبه برج العذراء إلى الأشياء والتفاصيل التي لا يلاحظها غيره، وهو ما يضعه دائماً في مركز القوة.
يتصف برج العذراء بالعناد، ويتمسك برأيه لأبعد الحدود ولا يقبل التنازل عن رأيه حتّى لو كلفه الأمر كثيراً، ولا يتقبل الرأي الآخر.
يتكتم برج العذراء عن مشاعره وإخفاءها، ويحرص على عدم معرفة أحد بطبيعة مشاعره ويُحاول التهرب منها وإنكارها.
يتسرع برج العذراء في إبداء رأيه بشأن المواقف والأحداث دون فهم عميق للموقف ويُوجه الإنتقادات إلى غيره، وهو ما يسبب له المشاكل مع الآخرين. 
يتسم برج العذراء بالرقة والخجل، متواضع ولطيف جداً، جدير بالثقة وبتحمل الأعباء والمسؤوليات، ويُمكن الإعتماد عليه في كثير من الأمور. 
يتعامل برج العذراء مع الضغوطات والمتاعب بصبر ودون شكوى، ويستطيع التأقلم مع كافة الظروف دون تعب أو ملل.
يقلق برج العذراء كثيراً بشأن المستقبل، مما يجعله يميل للمُحافظة على النقود التي يمتكلها وتوفيرها بشكل مُبالغ به. 
يدرس برج العذراء كافة خطواته وقراراته قبل إتخاذها، ويميل الى تحقيق التوازن بين العقل والقلب في كل شيء.
يمتلك برج العذراء شخصية قلقة ومتوترة في كثير من الأحيان. ويميل إلى التركيز على السلبيات وتضخيمها، ويتجاهل الإيجابيات وتصغيرها. 
لدى برج العذراء هوس كبير في موضوع النظافة الشخصية والنظافة العامة، لا يُمكن أن يمر على شيء حتّى لو كان صحيحاً دون فحصه والتأكد منه، ويُؤدّي ذلك في بعض الأحيان إلى إنفعاله وعصبيته غير المُبررة.
يُعبِّر برج العذراء عن مشاعره عن طريق الأفعال، أو الأغاني التي تُعبّر عن حالته تجاه الشريك.
يمتلك برج العذراء الحدس العالي والمهارة في إكتشاف الشخص الصادق من الشخص الكاذب. وواثق جداً بما يمتلكه من معرفة، ولا يشارك أفكاره مع أحد.
يبتعد برج العذراء عن الأفكار السلبية، ولا يلجأ للتفسيرات السيئة بل يستعمل المنطق، وينظر إلى الأشياء بمنظور جديد. 
يبتعد برج العذراء عن المحبطين، ويحاول أن يتقرب من الأشخاص الإيجابيين الذين ينظرون إلى الواقع بنظرة تفاؤل.
يُفكر برج العذراء بوضوح ويُعبر عن إحباطه بطريقة غير مؤذية للأشخاص من حوله، ويُحدد مواقفه ومخاوفه بشكل واضح ومباشر، دون إيذاء الآخرين.

إقرئي أيضاً:

هل برج العذراء غيور؟

مشاهير برج العذراء

صفات برج العذراء في الحب

أضف تعليقا