كيفية جعل رجل برج العقرب مهووساً بك، ولا يرى إمرأة سواك

عندما تتمكن المرأة من مساعدة رجل برج العقرب في تجربة مشاعر هائلة من القوة والفرح وحب الذات، سوف يشعر بالانجذاب العاطفي لهذه المشاعر الشديدة. فإذا كنتِ ترغبين في جعل رجل برج العقرب يتعلق بك ويُحبك أكثر، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيفية جعل رجل برج العقرب مهووساً بك، ولا يرى إمرأة سواكِ.

كيفية جعل الرجل برج العقرب يشعر أنك لستِ مثل أي امرأة أخرى 

 

كوني تكتيكية في اختيارك لأماكن المواعدة

يمكن أن يلعب اختيارك لأماكن المواعدة دوراً في كيفية ارتباط رجل برج العقرب بك. اختاري مكاناً ووقتاً لضبط المزاج المناسب لكما لمناقشة مواضيع مكثفة. هذا سيجعله مشدوداً ومتشوقاً لرؤيتك مجدداً.

انتبهي لمظهرك

في حين أنه من المرجح أن يلاحظ رجل برج العقرب عمق المرأة أكثر من مظهرها، إلا أنه يُقدر ذلك عندما تستغرق المرأة وقتاً طويلاً لتبدو بمظهر جيد. تمتعي بحس الأسلوب الجذاب والمتواضع. الهدف هو أن تكوني أنيقة وجذابة حتى يكون رجل برج العقرب مهووساً بك.

كوني مستقلة

المرأة القادرة على التفكير بنفسها ولا تعتمد على رجل برج العقرب في كل شيء ستكسب حبه واحترامه. كما يحب المرأة التي يمكن أن تتواجد في دوائر مختلفة بعيداً عنه، ويمكنك فعل ذلك من خلال الحفاظ على العلاقات مع أصدقائك وعائلتك.

لا تخافي من تحديه أو إبداء رأيك

لا يتعامل رجل برج العقرب مع الانتقادات جيداً، لكن هذا لا يعني أنه يرفض جميع أنواع التعليقات. يريد امرأة لها عقل خاص بها ولا تخشى تحديه. لا تخافي من تحديه، بل ابحثي عن طرق أكثر دقة ولطفاً لإبداء رأيك.

اجعلي كل لحظة معه مميزة

يمتلك رجل برج العقرب ذاكرة قوية قصيرة وطويلة المدى، وهذا هو السبب في أنه لا ينسى بسهولة. يمكنك استخدام هذا لصالحك من خلال التأكد من أن كل لحظة تقضيها معه لا تُنسى.

اسمحي له بأن يكون على طبيعته

يتمتع رجل برج العقرب بشخصية عنيدة تماماً ولا يرغب في أن يكون مسؤولاً أمام أي شخص. لذلك، فهو يبحث دائماً عن المرأة التي تمنحه الحرية ليكون كما يريد.

كوني صادقة بشأن أسرارك

يحب برج العقرب الترابط من خلال العلاقة العاطفية، لذلك لا تخافي من إخباره بأعمق أسرارك. بهذه الطريقة، تجعليه يرى ضعفك، ويكسب ثقتك، وسيتواصل معك على مستوى أعمق. الثقة هي أحد الطرق المؤكدة لجعل رجل برج العقرب يتعلق بك ويحبك. في اللحظة التي يكتشف فيها أنه يمكن الوثوق بك، من السهل أن تفوزي بقلبه.

تحلّي بالصبر 

جزء مما يثير اهتمام العديد من السيدات ويجذبها إلى برج العقرب ليس بالضرورة مظهره الجميل ولكن جو الغموض الذي يدور حوله. ليس من السهل فهم الرجل برج العقرب للوهلة الأولى، ويتطلب الأمر صبراً والتزاماً لكشفه. هو سوف يقع في حب سيدة فقط عندما يرى هذا الاهتمام أو الانجذاب العميق. ومع ذلك، يجب أن تتحلّي بالصبر.

أظهري براعتك الفكرية

من أول الأشياء التي يبحث عنها رجل برج العقرب في المرأة هي براعتها الفكرية. عندما تُظهرين له مدى ذكائك، فمن المحتمل أن يصبح مهووساً بك. 

انتبهي للتفاصيل

إحدى الطرق التي تجعل رجل برج العقرب يقع في حبك هي إثبات اهتمامك به، ويمكنك القيام بذلك من خلال منحه اهتمامك الكامل دائماً وتدوين الأشياء الصغيرة.

أظهري جمالك الحقيقي الفريد

لا تخافي من أن تُظهري جوانب شخصيتك لرجل برج العقرب. سيكون سعيداً باكتشاف شخصيتك الفريدة، وسيجعله يقع في حبك.

لا تفرضي آرائك عليه

إذا كنتِ تريدين من رجل برج العقرب أن يفعل شيئاً أو يغير سلوكاً، فلا تفرضي آرائك عليه. هذا سيجعله دفاعياً ويسبب خلافات في علاقتك. لذلك، من الأفضل أن تتناغمي مع أفكاره.

كوني شغوفة

ضعي دائماً أفضل ما لديك في كل ما تفعليه، بما في ذلك مستوى التزامك بعلاقتك. سيجعل رجل برج العقرب يثق بك ويحبك أكثر.

جامليه

على الرغم من أنه قد لا يطلب أبداً مجاملات أو يتصرف كما لو كان يهتم بها، إلا أنه يحبها. لذا، حاولي منحه مجاملات صادقة حول مظهره وملابسه وإنجازاته.

إقرئي أيضاً:

أوقات السعد لبرج العقرب

مع من يتوافق برج العقرب في الحب

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات