كيف تستخدمين لاصق الآي لاينر للحصول على أفضل جناح؟

هل سبق لك أن وجدت نفسك تقوم بالتمرير على Instagram و TikTok فقط لتتساءلي كيف يمكن لهؤلاء المؤثرات في الجمال تحقيق مثل هذا الكحل المجنح الحاد؟ الجواب ليس فقط في المنتج الذي يستخدمنه، ولكن في كيفية تطبيقه أيضًا.
بالتأكيد، يتمتع بعض الأشخاص بطريقة سحرية بلمسة فائقة الثبات، مما يجعل الرسم على خطوط مستقيمة وحادة أمرًا طبيعيًا تقريبًا. ومع ذلك، بالنسبة لأي شخص آخر، فإن الأمر يتعلق باستخدام الأدوات والتقنيات المناسبة. على الرغم من أنه من المفيد الاحتفاظ دائمًا بماء ميسيلار وفرشاة صغيرة بزاوية أو مسحات قطنية في متناول اليد من أجل اللمسات الأخيرة، فإن الطريقة الأسهل للحصول على محدد عيون مجنح بشكل مثالي هي وضعه بدقة من البداية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه الشريط اللاصق. يروج العديد من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي للشريط كإجابة على مظهر الآي لاينيرالمجنح الذي لا تشوبه شائبة.

من الذي يجب عليها تجنب استخدام شريط تحديد العيون؟


في حين أن استخدام الشريط اللاصق قد يكون وسيلة فعالة لتحقيق خط مكياج مثالي للعينين ، فإنه ليس جيدًا لبشرتك، الجلد حول عينيك رقيق وحساس بشكل خاص، لذا وضعه بانتظام وتقشير الشريط في تلك المنطقة غير مستحسن. شدي الشريط على الجلد عند إزالته، والذي بمرور الوقت يمكن أن يؤدي إلى ترهل الجلد وحتى الخطوط والتجاعيد الدائمة. عند إزالة الشريط، فإنك تخاطرين أيضًا بإتلاف الطبقات العلوية من الجلد أو شدها، مما قد يؤدي إلى احمرار أو تهيج أو حتى في أسوأ الحالات تلون المنطقة المصابة.
بالإضافة إلى آثار الشيخوخة المبكرة المحتملة، بعض الأشخاص قد يكون لديهم أيضًا حساسية تجاه المادة اللاصقة المستخدمة في الشريط اللاصق. ذوات البشرة الحساسة أو الحواجز الجلدية قد يكن أكثر عرضة للإصابة.
بينما لا ينصح الخبراء بإضافة شريط سكوتش (أو شرائط لاصقة مماثلة) إلى روتينك، إلا أنه إذا كنت عازمة على تجربة هذه التجربة، فإن السيليكون الطبي يعمل جيدًا.

كيفية الحصول على محدد عيون مثالي باستخدام الشريط اللاصق


-    ابدأي بوجه نظيف:

على الرغم من أنك قد تكونين معتادة على إكمال روتين العناية ببشرتك قبل وضع مكياجك، إلا أنه عليك تبديل الأشياء للحصول على مظهر جفن أكثر حدة. تعمل تقنية [الكحل الشريطي] بشكل أفضل عندما تبدأين تطبيق المكياج بعينيك، مما يعني أنك ستضعين المرطب و / أو الكونسيلر و / أو كريم الأساس بعد وضع ظلال العيون وكحل العيون لأن الشريط يمكن أن يزيل كريم الأساس بسهولة أو قد لا يلتصق جيدًا إذا كانت بشرتك بها منتج أو مرطب زائد.

 

-    رسم خريطة لمظهرك:

هل تريدين أن يكون محدد العيون الخاص بك هو نجم مظهر جفنك، أم أنك تخططين لإقران جناح حاد بظلال العيون المفضلة لديك؟ إذا كنت تريدين محدد العيون المجنح فوق الجزء العلوي من ظلال العيون، فضعي ظلك أولاً. يمكنك البدء بقطعة صغيرة من الشريط موضوعة من خط الرموش السفلي باتجاه ذيل الحاجب أولاً - وهذا سيمنحك دليل حول كيفية وضع الشريط اللاصق الخاص بالآيلاينر لاحقًا. عندما يتعلق الأمر بإخراج الشريط اللاصق، فإن بعض الأنواع قد تجعل العملية أسهل من غيرها. يجب أن يعمل أي نوع من الأشرطة - قد يكون الشريط اللاصق أو الشريط الشفاف هو الأفضل حتى تتمكنين من الرؤية من خلاله. تذكري أن الشريط اللاصق يمكن أن يكون لزجًا للغاية ويمكن أن يسحب منطقة العين، لذا من المهم وضع الشريط على ظهر يدك أولاً لإزالة بعض اللزوجة من الشريط. إذا كانت بشرتك حساسة، فحاولي استخدام شريط طبي يمكن العثور عليه في قسم الإسعافات الأولية في متجر الأدوية المفضل لديك.

 

-    ضع الشريط:

 عندما يحين وقت وضع محدد العيون ، ابدئي بتأمين الشريط اللاصق. ضع الشريط في الزاوية التي تريدينها. وضع تصاعدي قليلًا سيعطي عينك شدًا.  كلما زادت الزاوية، كان كحل العيون يرفع بشكل كبير.  عند وضع الشريط اللاصق، لا تمديه - أو بشرتك - على الإطلاق؛ فقط اضغطي برفق على جفونك أثناء الراحة. لا تسحبي منطقة العين أو تسحبيها عند وضع الشريط اللاصق كدليل. هذا قد يخلق إبزيمًا في الشريط يجعل جناحك متموجًا أو ملتويًا.

 

اقرئي أيضاً:اختاري شكل الايلاينر الذي تضعينه لنقول لكِ من أنتِ؟

-    ضعي الآيلاينر:

ستتمتعين بمزيد من المرونة مع تركيبة محدد العيون التي تستخدمينها. باستخدام كريم أو جل أو محدد عيون سائل وفرشاة صغيرة بزاوية ، ارسمي الخط من زاوية العين باتجاه ذيل حاجبك، باستخدام الشريط اللاصق كدليل ومن ثم أزيلي الشريط. 

أضف تعليقا