اطلالة خطيبة الامير حسين من وحي كيت ميدلتون

  • نشر الأمير الحسين ولي عهد الأردن صورة جديدة رسمية تجمعه مع خطيبته رجوة آل سيف على صفحته الرسمية على موقع انستغرام. 
    وأرفق الأمير الشاب الصورة مع تعليق جاء فيه: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أسأل الله عز وجل أن يوفقنا لما فيه خير، وأشكر الأسرة الأردنية الكبيرة التي لطالما كانت نِعم العون والسند، على الأمنيات الصادقة".

    الامر حسين وخطيبته رجوة


    وقد لفتت رجوة الأنظار بإطلالتها الأنيقة والناعمة حيث اختارت فستاناً باللون الأزرق الملكي مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وتركت شعرها منسدلا بنعومة فوق كتفيها وسحبت قسما منه وراء أذنها لتظهر الأقراط الناعمة التي اختارتها لتتكامل مع العقد البديع ولم ترتد أي مجوهرات أخرى ما عدا خاتم خطبتها الفاخر الذي لم يعرف مصدره بعد وإن كان يبدو وأنه مؤلف من حبة من الألماس إجاصية القطع كبيرة الحجم.
    من خلال النظر إلى الصورة التي نشرها الأمير الحسين يمكن رؤية أن ملكة الأردن المستقبلية متأثرة بذوق أميرة أخرى ستصبح ملكة بدورها وهي كايت ميدلتون دوقة كامبريدج التي اختارت فستانا شبيها من أجل الصورة الرسمية التي تم من خلالها الإعلان عن خطبتها إلى الأمير ويليام عام 2011 .

     

    الاميرويليام وكيت ميدلتون


    الفارق الوحيد بين كايت ورجوة هو أن كمي فستان كايت كانا طويلين نوعا ما وملتصقين بالجسم بينما كمي رجوة مفتوحين على شكل الفراشة ما أضفى الكثير من الأنوثة على إطلالتها 
    هذه الصورة جعلتنا نتشوق إلى المزيد من الصور الخاصة برجوة التي من المؤكد ستذهلنا بأناقتها وحسها الراقي  .

     

    اقرئي أيضاً:من هي رجوة بنت خالد بن مساعد خطيبة ولي عهد الأردن

    أضف تعليقا