رسائل حب بلغة الزهور.. اختاري الأكثر تعبيرا عنك

تحمل الزهور لغة خاصة للتعبير عن الحب والمشاعر الدافئة. فهي اشبه برسائل حب عابقة بالعطر. وقبل أن ترسلي الزهور، اعرفي لغتها حتى تكون لسانك أنت أيضاً، ولتعبري عن مشاعرك بأجمل وأرق لغة في عيد الحب أو غيرها من المناسبات.

برافو:

الورد الأصفر: يبعث هذا اللون على الضوء والحرارة، كما يعبر اللون الأصفر عن السعادة المؤكدة، ويساعد على الإحساس بالاسترخاء.
أما الزهور الصفراء المهداة للمحب فهي تتحدث عن عدم الوفاء بالعهود وعدم الإخلاص.

ومنها: الأقحوان الأصفر ـ زهرة الثالوث (بانسين) ـ الزنبق.

أنا سعيدة معك:

الورد البرتقالي: الفرحة، الانطلاق، الرضا، هذه هي الرسائل التي يتحدث بها الورد البرتقالي اللون. وهو أفضل الألوان للتهنئة بالنجاح.
ومن الناحية العاطفية فإن اللون البرتقالي يتحدث عن الحب القوي والتوافق والسعادة الهادئة، ويجمع بين التوازن العقلي والحسي في العلاقة.
ومنها عصفور الجنة.

كم أثق فيك؟ 

النباتات الخضراء:
عنوان التفاؤل، صيحة فرحة يبعثها الأصيص، وإذا كان الأخضر من ألوان الحياة فهو بين المحبين يحمل رسالة الثقة المتبادلة، والرغبة في علاقة دائمة.

ومنها: الأقحوان الأخضر، اللبلاب.

أنت صديقي:

الوردي : هو رمز الشباب وهو الأفضل للأصدقاء للتعبير عن علاقة الصداقة القوية، كما يعبر عن رقة الطبع والتأثر، أما إذا صادفك فتى الأحلام فيمكنك أن ترسلي له باقة الزهور الوردية؛ لتعلني عن الحب.
ومنها : بخور مريم –الأوركيد- القرنفل.

أنا معجبة:

الأبيض: لون النقاء والإتقان كما أنه عنوان الأناقة والرقة.
وإهداء الزهور البيضاء هي الطريقة الأفضل للتعبير عن الإعجاب بمن يصله الورد، أما إذا كنت ترسلينه لإنسان ينتظر أخباراً جديدة فهو يعني مشاركتك له في الانتظار.
ومنها: السوسن ـ النسرين ـ النرجس.

أنا متمسكة بك:

إذا كنت شديد الخجل فإن الزهور البنفسجية ستكون هي لسان حالك، فهي عنوان الكرم والعطاء وتعبر الوردة البنفسجية عن الرقة والعمق في المشاعر، وستقول لمن تحب من خلالها إنك تفكر فيه دائماً وبأنك تحبه في صمت، ولكن إذا كنت حزيناً فيجب تجنب الورد البنفسجي؛ حيث يبعث أيضاً على الشجن ومنها البنفسج وحنك السبع.

كلي آذان صاغية:

الأزرق، هو لون النعومة، ورمز للهواء والحكمة، وفي لغة الزهور فإن اللون الأزرق هو رسالة الحب الطاهر الأفلاطوني، وعلامة اتصال الأرواح وانسجامها، خاصة الأزرق الباستيل، أما الأزرق الداكن فيمكن أن يثير الأحزان. 

ومنها: الأرطنسية والأكونية.

أتيكيت الورد:

الزهور ذات الساق القصيرة يجب أن تهدي بإعداد فردية (3، 5، 7) إلا في حالة إرسال دستة ورود.

يفضل أن تختار الزهور بنفسك، ولا تعتمد على إرسالها بالتليفون فلا تنس أنك صاحب الرسالة.

يكفي زهرة واحدة حمراء داخل باقة الورد؛ للتعبير عن الحب.

اقرئي ايضا

رسائل حبّ قصيرة للتعبير عن رومانسيتك

أسلوبك في الرسائل النصية وفق برجك  

رسائل الحب كيف تكتبينها؟

أضف تعليقا