استوحي من إطلالات الملكة ليتيزيا الصيفية 

  • أثبتت الملكة ليتيزيا أنها ملكة الأناقة الصيفية من خلال الإطلالات التي اختارتها للاستمتاع بالعطلة الصيفية برفقة أسرتها الملك فيليبي وابنتيها ليونور وصوفيا بالإضافة إلى حماتها الملكة صوفيا. 
    فرأينا الملكة الأنيقة تتألق بإطلالات فساتين مطبعة وبنطلونات محددة القصات وشورتات بديعة والتي كانت تتميز بالبساطة وبأنها من علامات غير فاخرة يمكن للمرأة العادية أن تقتنيها 
    وقد جمعنا لك أبرز إطلالات الملكة خلال عطلتها الصيفية لتختاري منها ما يناسبك 


    - أدارت الملكة ليتيزيا الرؤوس وقسمت الآراء عندما أطلت بهذا الفستان البديع القصير الذي يصل إلى ما فوق الركبتين. هذا الفستان من زارا Zara ويتميز بلونه الزهري والأبيض وقيمته البالغة 32.99 جنيه استرليني. 
    بالطبع لن تجدي الفستان نفسه في متجر الدار الالكتروني لكن ستجدين نسخ أخرى منه بألوان مختلفة فلا تقلقي. 

    ليتيزيا بإطلالة من زارا

    - فستان آخر اختارت الملكة ليتزيا لأناقتها خلال العطلات هذه المرة من مانغو Mango وهو فستان باللونين الأبيض والأسود مع طبعات زهور يتميز بخصره المجموع تبلغ قيمتها 49.99 جنيه استرليني وفد نفد كليا من السوق. 

    اطلالة من مانغو 

    - إطلالة للملكة ليتزيا بشورت أنيق اختارته من Pimkie وهي علامة فرنسية والملفت أن قيمته لا تتجاوز 8 جنيهات استرلينية وهو يتميز بتقليمات بيضاء وزرقاء رفيعة. وقد نسقته الملكة مع بلوزة بيضاء.

    اطلالة من  بابلو إيروز

    - قد تكون هذه التنورة أغلى قطعة ارتدتها الملكة خلال عطلتها لكن هذا لا ينفي أنها قطعة أنيقة تشتهى. فهي تنورة طويل بيضاء مطبعة بطبعات خضراء ناعمة من بابلو إيروز Pablo Erroz قيمتها 876.08 نسقتها الملكة ليتيزيا مع توب خضراء من دون أكمام.

     

    اقرئي أيضاً:الملكة ليتيزيا بإطلالة كريمية صيفية 


     

    أضف تعليقا