ساعات ملونة لاطلالة صيفية مشرقة

ابتعدي عن التصاميم الكلاسيكية في عالم الساعات، واتجهي نحو الأشكال العصرية الجميلة والأنيقة في الوقت نفسه من خلال الساعات الملونة التي تأتي بأشكال متنوعة وجميلة. هذه الموضة هي المسيطرة هذا الصيف في عالم الوقت وفرضت نفسها بشكل كبير ولافت. لذا تعرفي الى أبرز دور الساعات العالمية التي ابتكرت هذا النوع من الساعات، وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة. 

Chanel Watches 

الساعات الملونة من وجهة نظر الدور العالمية 


لا يمكن أن تفوت الدور العالمية الخاصة بالساعات موسم اليف دون أن تخصص جزءً منها للساعات الملونة العصرية والكلاسيكية التي تعتبر جزءً من هويتها. من هنا، رصدنا هذه الصيحة بالدرجة الأولى لدى شانيل واتشز Chanel Watches من خلال ساعة مميزة تلتف على المعصم بشكل ثلاثي ذات ألوان حيوية ومشرقة. كذلك الحال مع دار هيرميسHermes  التي ابتكرت ساعات ملونة صيفية الطابع جميلة جداً. بياجيه Piaget أيضاً، قدمت هذا الأسلوب الجميل، لكن بطريقة أكثر فخامة من خلال ساعة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة. أيضاً، رصدنا هذه الصيحة الجميلة لدى روجيه دوبوي Roger Dubuis ودييور تايم بيسيز Dior Timepieces وشوميه Chaumet وغيرهم كثر... 

Dior Timepieces 

أساليب متنوعة لتنسيق هذه الساعات 


-    في حال أردت أن تعتمدي لوك عصري، فيمكن أن تنسقي اطلالة ملونة على غرار الساعة، وبذلك ستتميزين بأسلوب مشرق جميل. 
-    اما لاطلالة أكثر حيادية، فننصحك بأن تعتمدي مع هذه الساعات، أسلوب أكثر أماناً من خلال تنسيق أزياء محايدة اللون معها، كاعتماد الأبيض والنيود والأسود. 
-    لا تكثري من الإكسسوارات مع هذه الأشكال من الساعات، فالهدف منها هو تسليط الضوء عليها وليس الظهور بأسلوب مبتذل. 
 

Roger Dubuis 

اقرئي أيضاً: 

أجمل موديلات ساعات للعروس

موديلات ساعات من الياقوت الأزرق لتزيّني معصمك بأسلوب فاخر

موديلات ساعات فوشيا لصيف 2022

أضف تعليقا