كيف ترتدين الملابس الجلد في خريف 2022؟

  • تعتبر الملابس الجلد من أساسيات خزانة الخريف لذا حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة منوعة ومبتكرة من السترات والمعاطف والفساتين بهذه الخامة الفخمة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022.
    كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات وأكتشفي معنا طرق تنسيقها.

    جاكيتات جلد موضة 2022

    وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في الجاكيتات الجلد التي قدموها ضمن مجموعات أزياء خريف 2022،ظهرت عارضة ماركة Agnona بجاكيت أسود قصير مصمم بياقات عريضة من الفرو ومنسق مع فستان صوف ميدي مستقيم القصة وحذاء مسطح بستايل رجالي.
    لفتنا أيضًا الجاكيت الجملي القصير من مجموعة ماركة Maryam Nassir Zadeh والمنسق مع قميص أزرق فاتح وتنورة كاروه طويلة ومزين بحزام أسود عريض، تممي اللوك ببوت أسود.

    معاطف جلد آخر موضة

    قدمت معاطف خريف 2022 بخامات منوعة وأولى المصممون للجلد إهتمام كبير،أحببنا المعطف الماكسي من توقيع تمبرلي لندن Temperley London والذي يمكنك إعتماده كالفستان ونسقيه مع بوت أسود طويل يغطي الركبة.
    أعجبنا أيضًا معطف ألتوزارا Altuzarra البني الداكن المصمم بأزرار على الجهتين والمصمم بياقة عالية مزينة بالفرو، نسقيه مع كنزه خفيفة وبنطال بيج واسع وأنتعلي سنيكرز من نفس لون البنطال.

     

    فساتين جلد موضة الموسم

    برع المصممون في تقديم الفساتين الجلد بأشكال عصرية منوعة حيث ضمت مجموعات أزياء خريف 2022 باقة منوعة، ظهرت عارضة ماركة David Koma بفستان مستقيم القصة مؤلف من قطعتين ومميز بأكمامه الطويلة والتفاصيل المنتفخه على أحد الكتفين وحول الصدر، لائميه على غرار العارضة مع بوت أسود طويل.
    أحببنا أيضًا الفستان الأزرق الداكن المصمم بنصف أكمام وقصة من وحي القميص ومزود بحزام يحدد الخصر من مجموعة ساشين آند بابي Sachin& Babi، نسقيه مع بوت طويل باللون البني أو حذاء أسود مدبب.

    تنانير جلد لإطلالة أنيقة

    تعود موضة التنانير الجلد إلى الواجهة في خريف 2022 لا سيما الموديلات الميدي مستقيمة القصة المرتبطة بفترة الثمانينيات،قدمت ماركة Fabiana Filippi تنورة سوداء تغطي الركبة منسقه مع كنزه عالية الرقبة من نفس اللون وحذاء Pointy أسود.
    ظهرت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بتنورة A Line باللون الأرجواني منسقه مع كنزه صوف ترابية اللون وحذاء أبيض.

    بدلات جلد لإطلالة أنيقة

    برزت موضة المصممه بالكامل من الجلد حيث سيطرت على مجموعات أزياء خريف 2022،أعجبتنا البدلة الحمراء الـ Oversize من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والمنسقه مع بوت بني طويل.

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس جلد موضة شتاء 2022

    أضف تعليقا