هل سيكون الحظ حليف برج السرطان في شهر اغسطس 2022 

ما هي أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها مولود برج السرطان في شهر آب/ أغسطس 2022؟ وهل سيكون الحظ حليفه ويُحقق أحلامه؟ لمعرفة المزيد حول توقعات شهر آب/ أغسطس 2022، لبرج السرطان على جميع الأصعدة، تابعي مع "الجميلة" السطور الآتية:

حظ برج السرطان هذا الشهر 

توقعات برج السرطان على الصعيد المهني لشهر أغسطس 2022

تتمتع بجاذبية قصوى مع دخول كوكب فينوس إلى برج الثور الذي يزودك بطاقة كبيرة على النجاح. تستقطب تصرفاتك الإيجابية الدعم، وقد يتغير أداؤك بصورة إيجابية فتتخذ قرارات مهمة، ثم تتوالى فرصاً جيدة جداً تستغلها في الموعد المناسب. سيجعل شهر أغسطس 2022 بعض أحلامك تتحقق. قد تأتيك عروضاً مهمة وتحصل على أرباحاً غير متوقعة وقد تخوض عمليات إستثمارية ناجحة. تأكد من أنك تعمل على تحقيق جميع أهدافك وتطلعاتك.  تمر في فترة في إعادة النظر في بعض الإعتبارات وذلك عندما يعاكسك كوكب جوبيتور، لكنك رغم ذلك تُظهر جرأة كبيرة وشجاعة. هذا الشهر سيكون عليك العمل من أجل إحداث فرق في حياتك، لا تستمع إلى الأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفونك أكثر مما تعرف نفسك. ركّز على الأشياء المهمة وحقق أحلامك. يُعتبر شهر أغسطس 2022 مليء بالتوفيق للأشخاص الذين يبحثون عن وظائف. قد يتم استدعاؤك للعديد من المقابلات، وفي نهاية الشهر، ستحصل على وظيفة. 

توقعات برج السرطان على الصعيد المالي لشهر أغسطس 2022

يسجل شهر اغسطس 2022، تراجعاً لبعض الكواكب في حين أنّ ماركور وهو كوكبك بالإضافة إلى القمر، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، يسيران بطريقة مستقيمة ما يشير إلى تطور مالي يحدث ويرضيك. مع وجود كوكب فينوس في برجك، تتعزز أيضاً أوضاعك المالية التي قد يكون لها أيضاً علاقة مع الشؤون المهنية. 

توقعات برج السرطان على الصعيد العاطفي لشهر أغسطس 2022

يُعقّد كوكب مارس الشؤون العاطفية ويجعلك متطلباً ومتأففاً من بعض التصرفات ويُشكّل معاكسة مع أورانوس ويفرض عليك التأني في علاقاتك الشخصية. يعدك شهر أغسطس بآفاق جيدة وإستثنائية ومن المحتمل أن تقع في الحب أو تلتقي مع أحدهم،  مع الحرص على حماية قلبك من الأذى إذا كنت عازباً. بالنسبة للمتزوجين ستكون الحياة الأسرية مستقرة في أغسطس 2022، وستسير الأمور بصورة سلسة. 

توقعات برج السرطان على الصعيد العائلي لشهر أغسطس 2022

تنتظرك فترة من السعادة والتغييرات الإيجابية التي ستحسن حياتك وحياة أحبائك. تهبك الأفلاك القدرة على تعزيز مواهبك وصداقاتك في الوقت ذاته. تغزو رأسك أفكاراً مبتكرة ومهمة جداً، ويكون الوحي كبيراً جداً وبعيداً عن التوتر. قد تخطط لقضاء إجازة مع عائلتك في نهاية الشهر.

توقعات برج السرطان على الصعيد الصحي لشهر أغسطس 2022

ستكون صحتك الجسدية والعقلية في أفضل حالاتها هذا الشهر. استمتع بكل الأشياء الجيدة في الحياة، والتزم بالعادات الصحية مع الحذر مما تأكل، واحرص على تناول طعام متوازن والاهتمام بالنشاط الخارجي كلما أمكن ذلك. 

إقرئي أيضاً:

الكوابيس التي قد تراود المرأة برج السرطان وأسبابها

الألوان التي يحبها رجل برج السرطان

سمات شخصية رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون في الحب

أضف تعليقا