صفات العشرية الثانية من برج السرطان

ينتمي مواليد الأبراج الى واحدة من ثلاث عشريات؛ العشرية الأولى والثانية والثالثة. ومن المفيد الإنتباه الى عشرية الولادة للمساعدة في تحليل الشخصية بدقة أكبر ومعرفة الطباع التي يتميز بها كل من أولئك المواليد. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على صفات العشرية الثانية من مواليد برج السرطان وما الذي يميزهم عن غيرهم.

صفات العشرية الثانية من برج السرطان

 

يولد أصحاب العشرية الثانية من برج السرطان في التاريخ الواقع ما بين 2 و 12 من شهر تموز، ويتبعون لعنصر الماء، ويقعون تحت حكم القمر، وأهم صفاتهم الآتي:

يمتلكون مواليد العشرية الثانية من برج السرطان خيال واسع، ويحبون الإمتلاك مما يجعلهم غير عادلين في تعاملاتهم، ويعتقد أنّ نقاط قوتهم تتمثل في امتلاكهم حدساً قوياً وخيالاً كبيراً، ونقاط الضعف قد تكون المزاجية والسلبية والحساسية. يتصفون بأنهم أوفياء، ويتميزون بالفطنة، وقوة الحدس، مما يجعل منهم أشخاصاً حذرين.

يتميز مواليد العشرية الثانية من برج السرطان بأنهم عاطفيون، وحساسون للغاية، ويحبون البقاء والمكوث لفترات طويلة في المنزل، فهم يهتمون بشدة بأسرهم ويرتبطون بأصدقائهم المقربين، كما أنهم يضعون قيمة كبيرة للمشاعر، ويبحثون عن شركاء يمكنهم التواصل معهم من خلال الإتصال الصامت.

يتمتع مواليد العشرية الثانية من برج السرطان بحدس قوي يمكنّهم من كشف نوايا وأسرار الأشخاص من حولهم، وهو ما يستخدمونه كآلية دفاع عن حساسيتهم تجاههم. ويمتلكون قدرة عاليّة على إقناع من حولهم بأفكارهم. كما يمنحون الدعم المعنوي والعاطفي للآخرين، ويتعاطفون معهم.

 

يميل مواليد العشرية الثانية من برج السرطان إلى حماية أنفسهم من الآخرين حتى لا يتم استغلالهم، ولا يستطيعون مسامحة من يؤذيهم ويجرح مشاعرهم، وقد يسعون للانتقام في بعض الأحيان. يرون الجانب السلبي في الأمور التي تحصل معهم ويتأثَّرون بها بسهولة في أغلب الأحيان.

يتميز مواليد العشرية الثانية من برج السرطان بشخصيتهم العاطفية ممّا يجعل قلبهم مليئاً بالحب والحنان لعائلتهم، ويمتلكون قدرة عالية على إعطاء الأمان والدفء لمن حولهم. لديهم قيم عائليّة قويّة متمسّكين بها ولا يتخلّون عنها أبداً، ومستعدّون للتضحيّة بكل شيء مقابل تحقيق سعادتهم وراحتهم، يُقدّمون لهم الكثير من الأشياء دون انتظار أيّ مقابل. 

يتمتع مواليد العشرية الثانية من برج السرطان بشخصية متزنة، وواعية، ومسؤولة، ويعتبرون دبلوماسيين، ولا يحبون إثارة المشاكل ولا مواجهتها. يهتمون بكل ما يُغذي مخيلتهم، ويسعون وراء المعرفة والتعلم، ومتحمسون جداً لإنهاء أي عمل حتى وإن كلفهم ذلك المكوث لفترة طويلة لإنجازه. 

يحبون مواليد العشرية الثانية من برج السرطان الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي، ومن الأشياء التي ينفرون منها خيانة الأمانة، وغالباً ما يتصفون بالإخلاص والولاء، ويمكن أن يكونوا غيورين على من يحبون.

إقرئي أيضاً:

الابراج الثلاثة التي من المرجح أن يتزوجها الرجل السرطان

نقاط القوة والضعف لامرأة برج السرطان

اي نوع من العشاق هو رجل السرطان؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات