ارتدي البدلة بأناقة ميغان ماركل 

  • احتفلت ميغان ماركل دوقة ساسكس مؤخرا بذكرى ميلادها الواحد والأربعين وبهذه المناسبة أحببنا أن نستعيد معك أبرز إطلالات البدلات الرسمية والعملية التي اختارتها في المناسبات الرسمية المختلفة سواء وهي جزء من أفراد العائلة المالكة العاملين أو عندما تركت هي وزوجها الأمير هاري هذا الدور وانتقلا إلى أميركا للعيش هناك.

    أسلوب ميغان في اختيار البدلات نكشف عن شخصية قوية قيادية تدرك أهمية الزي في إبراز هوية الفرد ولا تخشى من إظهار جانب سيدة الأعمال في شخصيتها. فاطلعي على البدلات المختلفة التي اختارتها وانتقي منها ما يناسب ذوقك وإطلالتك كسيدة أعمال مستقلة وعملية. لم لا؟ فكلنا مثل ميغان نحتاج إلى زي يعكس قوتنا وصلابتنا في وجه العالم من دون أن يخلّ ذلك بأناقتنا. 

    1 فبراير شباط 2018


    اختارت ميغان ماركل بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وبلوزة من توكس Tuxe مع حقيبة من برادا Prada وحذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik من أجل حضور حفل توزيع جوائز Endeavour Fund برفقة الأمير هاري.  

    4 سبتمبر أيلول 2018


    اختارت بدلة من ألتوزارا Altuzarra مع قميص من ديتاس Deitas وحقيبة سوداء مع حذاء أسود من أجل حضور حفل جوائز WellChild.

    6 مارس آذار 2020


    لم ترتد ميغان بدلة بالمعنى المعهود لكنها نسقت جاكيت بليزر باللون الكريمي مع بلوزة بيضاء وبنطلون أسود لطلة عملية مسترخية وانتعلت حذاء بلونين وحملت حقيبة بيضاء.

    23 سبتمبر 2021


    من أجل زيارة رسمية إلى نيويورك ومقر مركز التجارة العالمي اختارت ميغان طلة بيزنس مع معطف طويل بدل البليزر من ذا رو The Row.

    24 سبتمبر أيلول 2021 

     

    ارتدت بدلة مسترخية باللون الأحمر الداكن من أجل زيارة حي هارلم في نيويورك .

    15 أبريل نيسان 2022


    من أجل مرافقة زوجها لحضور افتتاح ألعاب Invictus للمحاربين المصابين اختارت ميغان بدلة بقصة واسعة من فالنتينو Valentino ونسقتها مع مجوهرات ذهبية اللون .

     

    اقرئي أيضاً:لمناسبة ميلادها...إطلالات ميغان ماركل قبل وبعد تخليها عن لقب دوقة

    أضف تعليقا