طريقة عمل مكياج خفيف للسهرة مثل المؤثرات

الخروجات الليلية هي الوقت المناسب للخروج من روتينك المعتاد وإثارة الرومانسية. إليك أسرار الحصول على أفضل إطلالات المكياج الخفيف للسهرة- مع القليل من الإلهام من المؤثرات.


   مكياج ناعم ومنعش:

لا يجب أن يعني المكياج الجميل رطلًا من المستحضرات على وجهك- خاصةً إذا كان جمالك يقع على جانب صيحة المكياج بدون مكياج. مثال ممتاز: المفتاح هنا هو بشرة خالية من العيوب تمامًا، حواجب ذات شكل رائع، خط دقيق من الآي لاينير السائل الأسود على الجفون العلوية، ماسكارا مطولة ومحددة، وأخيراً، لون أحمر الشفاه الوردي النيود. 


-    تأثير الرموش:

نور ستارز

يتطلب هذا الستايل من المكياج الحد الأدنى من الجهد  ولكنه يوفر أقصى قدر من النتائج المثيرة. مع الحفاظ على بساطة الجلد والشفاه (قاعدة متساوية وخدين وشفاه وردية شاحبة)، ينصب كل التركيز على الرموش. السر يكمن في رموش منفوشة وعدة طبقات من الماسكارا على الرموش السفلية. 


-    شفاه لا تقاوم:

 هذا ما يسميه فنانو المكياج "الشفاه الليلية". فهو اللون الاستفزازي المثالي الذي يجب وضعه قبل أي موعد رومانسي. قومي بإعداد الشفاه بقلم تحديد مطابق للون الحمرة الأحمر الخمري- يحدد ويملأ الفم لضمان انزلاق اللون الداكن طوال الليل. اتبعي بتلوين الجفون العلوية  بظل ذهبي لامع وحددي والزوايا الخارجية للعينين بلون بني غامق، لتنتهي بلمسة من الماسكارا المكثفة. 


-    أضيئي بشرتك:

نهى نبيل

من يحتاج إلى ضوء الشموع عندما يكون لديك بودرة هايلايت؟ من دون شك أصبحنا مهووسين بفكرة الإطلالة المضيئة في ليلة المواعدة. مع القليل من التظليل في الزاوية الخارجية من عينيك، والماسكارا، ونحت أصغر جزء من عظام وجنتيك، فإن بقية مكياج حديد يدور حول الضوء والضوء والمزيد من الضوء. لمسة الظل الفضي على طول قنواتها المسيل للدموع ، والهايلايتر اللؤلئي على عظام وجنتيها وأسفل جسر أنفها (شاهد بعض أقلام التظليل المفضلة لدينا هنا) ، اللمعان الرائع على شفتيها - لا يمكنك تحديد المكان يتوقف توهجها الداخلي ويبدأ توهجها الخارجي.


-    ألوان الكاراميل:

ديما الاسدي

بالنسبة لأولئك منا المحظوظين بما يكفي للحصول على بشرة دافئة وهذا يعني النغمات الذهبية أو الزيتونية، فإن مظهر المكياج الذي يتم إجراؤه بالكامل بألوان الكراميل مثير للغاية. قومي بتغطية جفونك بلون رمادي داكن لامع واستخدمي الكثير من الكحل الأسود وضعي الماسكارا. ضعي لونًا برونزيًا ذهبيًا على خديك، واختاري أحمر شفاه خالٍ من اللمعان أو أحمر شفاه شفاف من عائلة البرونز / الكراميل / التوفي. 


-    الرومانسية الحديثة:

عائشة العقيل

أحمر الشفاه الأحمر هو عنصر الماكياج الرومانسي الجوهري (يقال إنه يجعلك تبدين أصغر سناً). بشرة نظيفة وأحمر خدود قليل جدًا، وتصفيفة شعر غير رسمية، وأحمر شفاه  كرزي ذو نغمات زرقاء ا الذي يحتوي على القدر المناسب من اللمعان لجعل الشفاه تبدو ممتلئة. 


-    احمرار الجمال:

نهى نبيل

لا شيء يصرخ بالرومانسية أكثر من احمرار الخدود والشفاه. ربما باستثناء الخدود والشفاه المتدفقة بهدوء مع ظلال ممزوجة بشكل رائع ومدخنة بشكل جميل. المفتاح هو العمل مع شكل عينيك. عند تطبيق ظلك (الذي يجب أن يكون في هذه الحالة أسودًا أو فحميًا) ، لا ترفعه فوق الجفن- ولا تمديه بعيدًا عن نهايات الحواجب وامزجي الحواف. وهذا يعني وجود فرشتين للظلال - واحدة صغيرة ومعبأة بكثافة لوضع البودرة في مكانها  وواحد آخر أكثر مرونة وزغبًا لنشر الصبغة في المحيط. 

-    جفون فاخرة:

عهود العنيزي

لا تزال الألوان مثل الجمشت والزمرد والياقوت مظلمة ولكن لا تبدو ثقيلة مثل الأسود أو الرمادي، إنها أخف وزنا وأكثر رومانسية المظهر. وهذا هو السبب في أنه يجب عليك بالتأكيد منحهم فرصة في المرة القادمة التي يكون لديك فيها موعد عشاء. طبقي اللون على كل الجفون وعلى طول النصف الخارجي من خط الرموش السفلي. الحيلة هي تكثيف اللون على طول الرموش، وهو ما يمكنك القيام به بالبدء بقلم تحديد مطابق. 


 

اقرئي أيضاً:أفضل نصائح المكياج التي تعلمناها على TikTok هذا العام 

أضف تعليقا